مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل سوتس Suits بالعربي الحلقة 19 والقنوات الناقلة

الليلة ينتظر الجمهور عرض الحلقة الجديدة من مسلسل سوتس بالعربي، بطولة الفنان أسير ياسين، لمعرفة كيف سيخرج من المأزق الذي وقع فيه، فالكثير منهم يبحثون عن مواعيد عرض مسلسل سوتس Suits بالعربي بطولة آسر ياسين الحلقة 19 والقنوات الناقلة له.

وتم الإعلان عن مواعيد عرض مسلسل سوتس بالعربي، بطولة آسر ياسين الحلقة 19 والقنوات الناقلة، وسلاسل البث، لأنه سيكون حصريا على شاشة قناة cbc في تمام الساعة التاسعة مساء.

 

مواعيد عرض مسلسل سوتس Suits بالعربي بطولة آسر ياسين

أما الحلقة الأولى في الإعادة، فستعرض أيضًا على قناة CBC بعد ساعتين وخمس دقائق بالضبط بعد منتصف الليل، وسيكون موعد الإعادة الثانية الساعة التاسعة حتى ربع صباح اليوم التالي.

 

أحداث مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 18

شهدت الحلقة الأخيرة تورط زين ثابت، الذي يصور شخصيته الفنان آسر ياسين، في قضية قديمة فاز بها وانتهت، لكن أعاد فتحها المحامي أمجد الذي يجسد الفنان علي قاسم وفتش في أوراقها وثبت أن هناك ورقة ستورط زين.

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى