مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل زهرة الثلج حلقة ١٣ الثالثة عشر مترجمة أونلاين

نقدم لكم زوارنا الكرام متابعي موقع جمال المرأة مسلسل Snowdrop الحلقة 13 الثالثة عشر كاملة مترجمة. تمت مشاركة المقطع الدعائي لمسلسل Snowdrop الحلقة 13 والملخص الرسمي عبر الإنترنت بواسطة JTBC Drama، ولكن متى سيكون على Disney Plus؟

مسلسل زهرة الثلج حلقة ١٣

وبالرغم من ذلك، فإن عطلة نهاية الأسبوع لم تنته بعد، مع عرض حلقة أخرى من Snowdrop العاطفية لأول مرة في العالم. اليوم، شاركت JTBC Drama المقطع الدعائي والملخص الرسمي للحلقة 13 ولكن متى سيتم إصدار النسخة النهائية من Snowdrop على Disney Plus؟

Snowdrop هي أول دراما كورية حصرية لـ Disney + ، وهي مثيرة للجدل تمامًا ، مما تسبب في حكة المواطنين الكوريين ، ويقال أنه تمت إعادة كتابتها عدة مرات على مدار الأشهر.

تدور أحداث القصة في عام 1987 ، في أعماق فترة التاريخ عندما كانت كوريا الجنوبية تحكمها حكومة دكتاتورية. عندما تم إخفاء Soo-Ho ، طالبة الدراسات العليا بجامعة Hosu النسائية ، بعيدًا عن طريق Eun Yeong-Ro ، كانت قصة حب ممنوعة بين الزهرتين ، مع ظهور مضاعفات عندما تظهر تفاصيل مروعة حول Soo-Ho.

إذا كنت تتابع هذا على مدار الأسابيع ، فقد تشعر بالفضول عندما تبدأ الحلقة التالية. حسنًا ، لا شيء أكثر إثارة للدهشة!

إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول Snowdrop Episode 13 ، بما في ذلك تاريخ الإصدار ووقته ، وأين يمكنك مشاهدة الحلقة.

الحلقة 13 لم تصدر بعد وسيتم نشرها هنا على موقع Gulf Trend بمجرد إصدارها، انتظرونا.

اعلان الحلقة 13 من مسلسل زهرة الثلج حلقة الثالثة عشر:

https://youtu.be/7M6OeD53V3k

موعد مسلسل SNOWDROP الحلقة 13

الدراما الكورية Snowdrop Episode 13 ستبث في جميع أنحاء العالم يوم الأحد ، 23 يناير أو الاثنين ، 24 يناير ، حسب موقعك الدولي.

سيتم بث السلسلة الناجحة لأول مرة على قناة JTBC في كوريا الجنوبية بدءًا من الساعة 10:30 مساءً بتوقيت كوريا ، قبل أن تأتي لاختيار إصدارات Disney Plus.

من المتوقع أن يكون Snowdrop 13 متاحًا للبث بدءًا من الساعة 12:10 صباحًا بتوقيت كوريا / 10:10 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 3:10 مساءً بتوقيت غرينتش.

ومع ذلك ، كما ورد في العديد من المقالات السابقة ، بدأت بعض إصدارات Disney Plus في إصدار حلقات جديدة متأخرة خمس وعشرين دقيقة.

لذا ، إذا كانت الحلقة 13 غير متوفرة في موقعك في الوقت الموصوف ، فلا داعي للذعر – استمر في التحقق كل بضع دقائق حتى يقوم إصدار Disney Plus بتحديث محتواه.

سيتم تحديث هذه المقالة إذا كان هناك تعديل رسمي على تاريخ أو وقت الإصدار المجدول لموسم Snowdrop الحلقة 13.

ماذا تتوقع من Snowdrop الحلقة 13؟

ستتكون حلقة Snowdrop 13 من قصة مثيرة للاهتمام ولكنها رائعة. عندما تتكشف القصة ، يتضح أن زهرة الثلج ليست دراما رومانسية عادية.

تتكون كل حلقة من تسلسلات الحركة التي ستجعل رأسك تدور ، وبالطبع لمحة عن الحب اللامحدود بين Eun Young Ro و Im Soo Ho. علاوة على ذلك ، أعطتنا الحلقات السابقة أخيرًا لمحة من الماضي شاركها Im Soo Ho وكانغ تشيونغ يا.

خلال أيام تدريبهم على التجسس في ألمانيا ، عندما كان Kang Cheong Ya على وشك أن يفقد حياته بالسقوط من جرف في ليلة عاصفة ، جاء رجل بيده ساخنة.

الرجل الذي أنقذ Kang Cheong Ya لم يكن سوى Im Soo Ho نفسه. لم ينقذها من السقوط من على الجرف فحسب ، بل عانقها طوال الليل من أجل الحفاظ عليها دافئة. ينتهي الفلاش باك بقول كانغ تشيونغ يا إنها ستدفع بالتأكيد ثمن لطفها إذا التقيا مرة أخرى.

ومع ذلك ، نظرًا للظروف المتوترة التي جمعتهم معًا مرة أخرى ، هل سيظل Kang Cheong Ya يفي بوعده؟ هل تتعاون برايد أوف مورانج ريفر مع ANSP؟ اكتشف ذلك في الحلقة 13 من Snowdrop.

أين يمكنني مشاهدة Snowdrops حلقة 13؟

Snowdrop متاح للمشاهدة على Disney + ، ولكن في مناطق معينة فقط. سيتم نشره هنا على موقع Gulf Trend الإلكتروني بمجرد إصداره في التاريخ المدرج أدناه.

بالنسبة للكوريين ، إنها نسخة أصلية من JTBC وتُبث يومي السبت والأحد الساعة 10:30 مساءً (KST).

كم عدد الحلقات التي سوف تحتوي على Snowdrop؟

Snowdrop هو عبارة عن دراما من 16 حلقة ، لذلك لدينا 4 حلقات أخرى بعد هذه الحلقة ، مع إصدار المسلسل المعتاد لمدة أسبوعين. توقع أن تستمر القصة في التوسع في الرومانسية المحظورة بين ليم سو هو وطالب الدراسات العليا يونغ رو ، بالإضافة إلى الحكومة الديكتاتورية التي تشدد قبضتها على الطلاب.

يصور مسلسل زهرة اللبن الثلجية حلقة التاسعة ١٣ الحادية عشر الحركة الديمقراطية لعام 1987 التي كانت حركة احتجاجية جماهيرية تهدف إلى إجبار الحكومة الاستبدادية الحالية في كوريا الجنوبية على إجراء انتخابات نزيهة. بعد الاحتجاجات الجماهيرية، أجريت انتخابات ديمقراطية في ديسمبر 1987، والتي أدت لاحقًا إلى نهاية الحكم الاستبدادي في كوريا الجنوبية وتأسيس حكم ديمقراطي في جمهورية كوريا السادسة. يكتشف الطالب الجامعي إيون يونغ رو أن إم سو هو، طالبة دراسات عليا ملطخة بالدماء بعد مشاركتها في احتجاج مؤيد للديمقراطية وإخفائها عن الجمهور الحكومة في غرفة نومه في كلية بناته، ومع ذلك، تم الكشف عن أن Suho ليس كما هو خلال الاضطرابات السياسية، تتكشف قصة الزوجين ويطور الاثنان علاقة حب.

معلومات عن الحلقة الثالثة عشر مسلسل زهرة اللبن الثلجية ١٣ الثالثة عشر

  • اسم المسلسل : Snowdrop – زهرة اللبن الثلجية
  • يطلق عليه أيضا بـ : Sulkanghwa , Seolkanghwa
  • تصنيف المسلسل : رومانسي، درامي، ميلودراما، سياسي
  • مجموع حلقات المسلسل الحلقات : 20 حلقة
  • مكان الانتاج : كوريا الجنوبية
  • منصة النشر: jTBC
  • المخرج: جو هيون تايك
  • توقيت العرض : من 18 ديسمبر 2021 إلى 20 فبراير 2022
  • أيام العرض : يومي السبت والأحد من كل أسبوع

قصة مسلسل زهرة الثلج Snowdrop ح ١٣ الثالثة عشر

في عام 1987، قفز رجل ملطخ بالدماء إلى عنبر للطالبات في الكلية في سيول. يونغ رو ، طالبة جامعية تقع في حبه من النظرة الأولى في موعد جماعي ، تعتني به على الرغم من الإشراف الصارم والموقف الخطير. ومع ذلك ، صُدم الشاب رو لمعرفة سره. على الرغم من أنه شاهد حبه الأول Young Roo وهو يعاني من حسرة ، لم يكن أمام Soo-Ho أي خيار سوى التحرك وفقًا للترتيب من أجل إنقاذ زملائه في الفريق والعودة إلى وطنه حيث ينتظر شقيقه. يرفض Young-ro إرادة والده ويعمل جنبًا إلى جنب مع Soo-ho لإنقاذ عشيقته وأصدقائه. ماذا سيحدث لمصيرهم؟

أبطال مسلسل زهرة الثلج الحلقة ١٣ الثالثة عشر

  • Jung Ae In بدور Im Soo Ho: طالب نشأ في ألمانيا ويحفظ سراً.
  • Jisoo مثل Eun Young Ro: طالب جامعي يقع في حب Soo-Ho من النظرة الأولى.
  • Jang Seung Jo مثل Lee Kang Moo: قائد فريق التخطيط الأول لوكالة الأمن القومي الذي يتبع القواعد دائمًا.
  • Yoon Se Ah بدور Bi Seung Hee: هي أم في سكن النساء بجامعة هوسو
  • Kim Hye Eun بدور Kie Boon Ok: عاملة هاتف لم تستطع الذهاب إلى الكلية بسبب مشاكل مالية.
  • Jung Yoo Jin بدور Jang Han Na: وكيل ANSP مفعم بالحيوية ولكنه شغوف.
  • Yoo In-ha بدور Kang Chung-ya: جراح يتمتع بشخصية جذابة وماهرة يعمل في مستشفى عام.. مسلسل زهرة اللبن الثلجية سنودروب الحلقة ١٣..!!

كيف تم تقييم الحلقة القالثة ١٣ عشر من قبل المعجبين؟

لسوء الحظ، سيطر “الجدل” على العرض الأول لفيلم “Snowdrop” الذي أثار عريضة تطالب بإلغاء العرض من أجل تأمين أكثر من 300000 توقيع في كوريا الجنوبية.

وجاء في الالتماس أن المسلسل “رغم هذه الحقيقة التاريخية، يقوض قيمة حركة الانتقال الديمقراطي”.

ومع ذلك، في وقت كتابة هذا التقرير، تم استقبال Snowdrop بشكل إيجابي من قبل المعجبين. الدراما الكورية تسجل حاليًا 8.5 / 10 على IMDB و 8/10 على MyDramaList.

زهرة اللبن الثلجية الحلقة ١٣، الحلقة ١٣لزهرة اللبن الثلجية، الثالثة عشر من مسلسل زهرة اللبن الثلجية، مسلسل زهرة اللبن الثلجية الحلقة 13 الثالثة عشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى