مسلسلات وأفلام

تفاصيل مسلسل راجعين يا هوى لخالد النبوي منتصف يناير

مسلسل راجعين يا هوى..!! يستعد مخرجو مسلسل راجعين يا هوى” لبدء تصوير الكواليس الأولى من المسلسل منتصف كانون الثاني المقبل استعدادًا لعرضها في سباق رمضان المقبل 2022.

ومن المنتظر أن يقوم مخرج العمل محمد سلامة بتصوير المسلسل بين مصر ومناطق أخرى في أوروبا.

أبطال مسلسل راجعين يا هوى

مسلسل «راجعين يا هوى»، يشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم الفنان خالد النبوي، نور اللبنانية، هنا شيحة، إسلام جمال، إسلام إبراهيم، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، صفاء الطوخي، سلمى أبو ضيف، طه دسوقي، وغيرهم من النجوم الشباب، والعمل مأخوذ عن الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد سلامة.

خالد النبوي ينتظر عرض فيلمه الجديد «قمر 14»

كما ينتظر الفنان خالد النبوي عرض فيلم قمر 14 المقرر عرضه في 12 يناير الجاري، بمشاركة: أحمد الفيشاوي، غادة عادل، أحمد حاتم، كريم فهمي، عرفة عبد الرسول، أسماء أبو اليزيد وأحمد بدير وأحمد مالك ومحمد مهران وشيرين رضا وياسمين رئيس وغيرهم من الفنانين، تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

آخر أعمال المخرج محمد سلامة

يشار إلى أن آخر أعمال المخرج محمد سلامة هو مسلسل “موسى” الذي عرض خلال السباق الرمضاني الأخير لعام 2021 مع الفنان محمد رمضان وسمية الخشاب ورياض الخولي وعبير صبري و. تارا عماد تأليف ناصر عبد الرحمن.

أبطال فيلم الباب الأخضر

لم يكن مسلسل «راجعين يا هوى» العمل الوحيد الذي اعتمد على كتابات الراحل أسامة أنور عكاشة بعد وفاته، لكن هناك أيضا فيلم «الباب الأخضر» الذي كتبه في الثمانين عاما.

الفيلم من بطولة إياد نصار، خالد الصاوي، سهر الصايغ، محمود عبد المغني، بيومي فؤاد، أحمد فؤاد سليم، إسلام حافظ، حمزة العيلى، رشدى الشامي، عابد عناني، حنان سليمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى