مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل راجعين يا هوى 11.. «قتل ومطاردة وصندوق هدايا»

لاتزال أحداث الحلقة 11 من مسلسل “راجعين يا هوى” تهيمن على نقاشات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مختلف المنصات، بعد كثرة الأحداث في العمل الدرامي الذي يضم كوكبة من المؤدين، ويضم الفنان خالد النبوي ويظهر نور ونجل خالد النبوي معه في المسلسل ليضيفا متعة جديدة طوال شهر رمضان كأول عمل فني يجمعهما.

 

مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 11

وشهدت أحداث مسلسل “راجعين يا هوى” الحلقة 11 اكتشاف خالد النبوي مفسر “بليغ أبو الهنا” حقيقة أن شقيقيه أمين وفطين أبو الهنا وقد لقيت هناء مصرعها لدى وصولها إلى منزل السائق “بلال” الذي كان برفقتها وقت الحادث الذي تعرضوا له.

جرت مطاردة عنيفة بين نور وخالد النبوي والسائق، حيث فر الأخير بين المراكب القديمة في الأنفوشي بالإسكندرية فور رؤيتها، ليخوضه في مطاردة عنيفة، انتهت باستسلامه والاعتراف بما لديه من أقوال حول الحادث، والتي تؤكد ظنون «بليغ» بكونه مدبرًا وليس عفويًا.

إسلام إبراهيم يشارك في قتل حماه وشقيقه

علم بليغ من السائق أن رؤوف زوج عزة، ابنة أمين أبو الهنا، الذي يؤديه الفنان إسلام إبراهيم، شارك في الحادث، لأنه دفع رشوة للسائق مقابل مخبأه عن الأنظار ولا يقر بأن فرامل السيارة كانت مقطوعة.

هنا شيحة تتخلص من كل هدايا «بليغ»

واختتمت أحداث الحلقة الـ11 من المسلسل، مع قيام الفنانة حنا شيحة بدور “فريدة” بالتخلص من كل هدايا خالد النبوي إذ ذهبت إلى أحمد بدير الذي يؤدي دور جابر أبو الهنا ومعها صندوق صغير في يدها، يضم كل الهدايا التي أعطاها «بليغ» لها أثناء خطبتهما، وأعطته له وقالت له إن هذا آخر ما يربطها به وأنها تريد أن تبتعد عنه وتنساه وتتزوج وتستقر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى