مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 7 بطولة خالد النبوي

مواعيد عرض مسلسل “راجعين يا هوى” بطولة خالد النبوي الحلقة 7 يتضاعف البحث عنها على منصات إلكترونية مع انتهاء أحداث الحلقة السابقة وذلك لمعرفة الجداول التوقيتات المرتبطة بعرض تفاصيل جديدة، خاصة بعد أن علم بليغ أبو الهنا بضربه في منزله وكذلك مصالحته ولقائه بالدكتورة ماجي التي تلعب دورها الفنانة نور.

 

مواعيد عرض مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 7

تدور أحداث مسلسل “راجعين يا هوى” بطولة خالد النبوي، الذي ينافس مجموعة من الأعمال الدرامية الرمضانية، حول شخصية بليغ أبو الهنا التي يؤدي شخصيتها الفنان خالد النبوي الذي يعود من جديد من إحدى الدول الأوروبية بعد تراكم الديون والنظر في إعادة إرثه؛ إذا دخل في صراع مع عائلته التي تعاني من مشاكل في المقام الأول، فيقرر البقاء والتقرب من عائلته مرة أخرى.

وحول مواعيد عرض مسلسل راجعين يا هوى بطولة خالد النبوي الحلقة 7 والقنوات الناقلة، فيمكن مشاهدتها من خلال 3 منصات بـ6 توقيتات مختلفة.

 

القنوات الناقلة لمسلسل راجعين يا هوى

يمكن مشاهدة مسلسل “راجعين يا هوى” بطولة خالد النبوي الحلقة 7 لأول مرة على قناة DMC في تمام الساعة 9:25 مساءً بتوقيت القاهرة على الرغم من أنه يمكن مشاهدته وفقًا لتوقيت المملكة العربية السعودية في الساعة 10:25 مساءً، إلا أنه سيتم بث المسلسل على قناة DMC في تمام الساعة 4:30 صباحًا بتوقيت القاهرة.

أما مواعيد بث مسلسل “راجعين يا هوى” مع خالد النبوي الحلقة 7 على قناة سي بي سي، فسيكون في تمام الساعة 11:35 مساءً بتوقيت القاهرة، على أن يعاد للمرة الثانية في تمام الساعة 2:15 مساءً بتوقيت القاهرة ويمكن الاطلاع على تفاصيل الأحداث والحلقات السابقة عبر منصة Watch it online.

 

ويشارك بمسلسل راجعين يا هوى، مجموعة من الأبطال على رأسهم النجم خالد النبوي، والفنانة اللبنانية نور، وهنا شيحة، ووفاء عامر، ويعد العمل من كتابة الراحل أسامة أنور عكاشة.

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى