مسلسلات وأفلام

مسلسل دايمًا عامر الحلقة 7.. سبب طلاق مصطفى شعبان وفريال يوسف

الجمهور ينتظر عرض مسلسل دايمًا عامر الحلقة 7، لمعرفة آخر مستجدات الأحداث بعدما علم مصطفى شعبان الذي يلعب دور عامر عبد الرازق المشرف الاجتماعي في مدرسة رؤيا الخاصة، أكثر مما علم زميله ميس “فدوى” مدرس التربية الموسيقية الذي سبق أن أبدى إعجابه بها وهي مخطوبة لشاب آخر اسمه “عمرو”.

 

مسلسل دايمًا عامر الحلقة ٧

يتوقع أن يشهد مسلسل “ديما عامر” الحلقة 7، بطولة مصطفى شعبان، حزن وغضب الفنان محمد محمود الذي يجسد شخصية مدرس اللغة العربية بالمدرسة حيث يسعى إلى العمل في دروس خصوصية كبيرة لتحسين دخله، ولكن في نهاية الحلقة 6 تم رفض طلبه لعدم قدرته على مواكبة التكنولوجيا الحديثة على الرغم من خبرته الطويلة في مجال التعليم.

 

علاقات غريبة في مسلسل دايمًا عامر

كما ستبدأ الحلقة السابعة من مسلسل دائمًا عامر بكشف تفاصيل علاقة الشخصيات ببعضها البعض، بما في ذلك علاقة عامر عبد الرازق بزوجته السابقة، وتقوم بدورها فريال يوسف التي انفصلت عنه بسبب مساعدته لأسرته وعدم وجود عمل مستقر له، وعلاقة “فدوى”، ودورها تجسده ميرنا نور الدين مع خطيبها عمرو الشاب المهووس بمواقع التواصل الاجتماعي وعدم اهتمامه بها ورفض والدها لهذه العلاقة.

 

من العلاقات الغريبة التي شهدها مسلسل دايمًا عامر سلوك نضال الشافعي الذي يؤدي دور مدرس الكيمياء تجاه إخوانه، حيث يمنحهم المال، بعد وفاة والديه ولكن لا يحسن استقبالهم في منزله.

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى