مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل دايما عامر حلقة 27 بطولة مصطفى شعبان والقنوات الناقلة

الجمهور ينتظر مواعيد مسلسل “ديما عامر” حلقة 27 بطولة مصطفى شعبان والقنوات المذاعة، للتعرف على مستجدات الأحداث، وموقف ميس فدوى، ودوره توتجسد دورها ميرنا نور الدين، من مستر عامر عبد الرازق، وكشف عن حقيقة أنه ليس أستاذاً بالجامعة الأمريكية، ولكنه حاصل على درجة البكالوريوس في الخدمة الاجتماعية، وتم تعيينه في مدرسة رؤية بشكل خاطئ.

 

مواعيد عرض مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان الحلقة 27 والقنوات الناقلة

مسلسل دايما عامر حلقة 27
مسلسل دايما عامر حلقة 27

مواعيد بث مسلسل ديما عامر مع مصطفى شعبان الحلقة 27 والقنوات الناقلة ومنصة watch it الإلكترونية وشاشة قناة الحياة في تمام الساعة 7:40 مساء اليوم، إعادة البث الأول في تمام الساعة 4:15 صباحا، والعودة الثانية في الساعة 8 صباحًا.

مسلسل ديما عامر بطولة مصطفى شعبان الحلقة 27 عرض مواعيد وعرض القنوات على شاشة القناة على الساعة 12:15 بعد منتصف الليل وإعادة بثها في الساعة 6:55 صباحاً.

 

ميرنا نور الدين تقترب من معرفة حقيقة عامر عبد الرازق

مسلسل دايما عامر حلقة 27
مسلسل دايما عامر حلقة 27

وفي مسلسل دايما عامر الحلقة 26، انطلقت رحلة مدرسة رؤيا الخاصة من الأقصر إلى أسوان لزيارة النوبة، واصطحب عامر عبد الرازق الطلاب والمعلمين إلى أحد أصدقائه من الجامعة، ويجسد دوره محمد جمعة.

المفاجأة التي لم يتوقعها عامر عبد الرازق، خلال عرض صديقه لطبيعة عمله ومشاريعه، تفاجأت بميس فدوى، مشككة في لجوئه إلى هذا المشروع رغم دراسته في الجامعة الأمريكية مع عامر، حيث كانت أحداث انتهت الحلقة وانتظر الجمهور ليرى ما ستترتب عليه الحلقة 27.

اقرأ المزيد:

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى