مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل دايما عامر حلقة 22 بطولة مصطفى شعبان والقنوات الناقلة

مواعيد مسلسل “دايما عامر” بطولة مصطفى شعبان الحلقة 22 والقنوات المذاعة ، تأتي على قائمة أولويات الجمهور ، لمعرفة المزيد عن التفاصيل المتعلقة بالفعاليات ، والقضايا التي طرحها عامر عبد الرازق المشرف الاجتماعي بالمدرسة الخاصة. يشارك de la Roya ، الذي ينقسم إلى National and International ، بسبب سعيه للاقتراب من الطلاب والتعرف عليهم.

 

مواعيد عرض مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان الحلقة 22 والقنوات الناقلة

مواعيد بث مسلسل دايما عامر مع مصطفى شعبان الحلقة 22 ، والقنوات الناقلة على شاشة تلفزيون الحياة في تمام الساعة 7:40 مساء اليوم ، إعادة البث الأول عند الساعة 4:15 صباحا والثاني يتم إعادة بثه الساعة 8 صباحا.

 

كما تتضمن مواعيد عرض مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان الحلقة 22 والقنوات الناقلة، منصة watch it الإلكترونية، وشاشة قناة ON في الساعة 12:15 بعد منتصف الليل، والإعادة في الساعة 6:55 صباحًا.

 

صلاح عبد الله يلعب ضد مصطفى شعبان

وشهد مسلسل دايما عامر الحلقة 21 مؤامرة السيد لطفي وكيل المدرسة ، يلعبها صلاح عبد الله ، ضد عامر عبد الرازق ، باستفزاز معلم طالب سرق مبلغًا من المال في حقيبته ، وحثه على تقديمه تقرير ، ومع قدوم الشرطة إلى المدرسة تفاجأ الجميع بتهمة “عامر” بتهمة السرقة ، بناءً على رسالة نصية وصلها لهاتف ولي الأمر.

 

قامت الشرطة بتفتيش مكتب عامر عبد الرازق ، وبالفعل عثروا على المال ، وفي نفس الوقت جاء الطالب الذي ارتكب السرقة ليعترف ، لكن “عامر” منعه من ذلك ، وجاءت المفاجأة عندما جاء الطالب “أيمن” واعترف بأن المال لم يُسرق من حقيبته بطريقة ما فقده وكان يخشى إخباره في البداية بسبب والده.

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى