مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل دايما عامر الحلقة 19 بطولة مصطفى شعبان

ينتظر الجمهور مواعيد مسلسل “دايما عامر” بطولة مصطفى شعبان الحلقة 19 والقنوات المذاعة، لمعرفة تطورات الاشتباك بين السيد “لطفي” وكيل مدرسة “رؤيا” الخاصة. ويؤدي دوره صلاح عبد الله والمشرف الاجتماعي عامر عبد الرازق ودوره مصطفى شعبان بعد تمرد الأخير ورفضه الانصياع لأوامر لطفي.

 

مواعيد عرض مسلسل دايما عامر بطولة مصطفى شعبان الحلقة 19 والقنوات الناقلة

مواعيد بث مسلسل دايما عامر، مع مصطفى شعبان الحلقة 19 القنوات الناقلة منصة «watch it» الإلكترونية، شاشة قناة الحياة في تمام الساعة 7:40 مساءً، إعادة البث الأول الساعة 4: 15 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 8 صباحًا.

 

مسلسل دايما عامر الحلقة 19
مسلسل دايما عامر الحلقة 19

مواعيد عرض مسلسل دايما عامر، بطولة مصطفى شعبان، الحلقة 19 والقنوات الناقلة، على شاشة قناة ON في الساعة 00:15 بعد منتصف الليل، وإعادة البث في الساعة 6:55 صباحا.

 

صدام بين لطفي وعامر عبد الرازق

وشهد مسلسل دايما عامر الحلقة 18، رفض عامر عبد الرازق لاقتراح الأستاذ لطفي بإحضار الطلاب وتفتيشهم بعد سرقته مبلغًا من الأقساط المدرسية من حقيبة أحدهم داخل الفصل.

وطلب “عامر” أن يفتش كل طالب على حدة، حتى لا يتعرض السارق أمام زملائه، وأيدته ميس زهرة مديرة المدرسة التي بدورها تجسد الفنانة لبلبة، الأمر الذي أغضب لطفي.

 

وبعد انتهاء اليوم الدراسي توجه الأستاذ لطفي إلى مقر مشروع عامر إكسبريس الخاص بالسيد عامر عبد الرازق وهدده بضرورة الانصياع لأوامره وعدم تجاهله، خاصة أنه زرعه داخل المدرسة مستغلًا تشابه الأسماء مع أستاذ من الجامعة الأمريكية للسيطرة على المكان وإخراج “الزهراء” من المدرسة.

 

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى