مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل حي السيدة زينب الحلقة الاخيرة كاملة

مسلسل حي السيدة زينب الحلقة الاخيرة ..!! يبحث عشاق المسرح المصري عن موعد عرض الحلقة الاخيرة من مسلسل السيدة زينب، للفنانة الموهوبة سوسن بدر، بعد سيطرة محرك البحث “جوجل” على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية.

وتدور أحداث الحلقة الاخيرة من مسلسل حي السيدة زينب والتراث الثقافي والعادات الاجتماعية المرتبطة بهذا الحي العريق.

موعد عرض الحلقة الاخيرة مسلسل حي السيدة زينب والقناة الناقلة

يُذاع مسلسل حي السيدة زينب الاخيرة حصريا من السبت إلى الأربعاء عبر قناة المحور في تمام الساعة السابعة مساءا حيث سيعاد في تمام الساعة الواحدة صباحا، ويعاد مرة أخرى في تمام الساعة الثانية عشر مساءا بعد ظهر اليوم التالي.

أحداث الحلقة الاخيرة من مسلسل حي السيدة زينب

تدور أحداث الحلقة الاخيرة من مسلسل السيدة زينب حول الفنان أشرف عبد الغفور الذي يلعب دور الجد الأكبر لزوج الفنانة عائلة سوسن بدر، حيث سيظهر في دور الشيخ صوفي والد الفنان سامي مغاوري في الأحداث.

تتواصل الأحداث في حارة المدق في السيدة زينب الاخيرة وسط الإثارة والتشويق، وعلى رأس ذلك قام المخرج محمد النقلي بتصوير مشاهد المسلسل خلال الفترة الماضية في أماكن مختلفة بين فيلا بحي شبرامنت، وفي أماكن مختلفة في حي مدينة الإنتاج الإعلامي.

علاوة على ذلك، تدور أحداث مسلسل حي السيدة زينب في 60 حلقة.

أبطال مسلسل حي السيدة زينب الحلقة الاخيرة

يشارك في بطولة مسلسل حي السيدة زينب مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية وهم سوسن بدر، أشرف عبد الغفور، دينا، محمد عبد المغنى، ليلى عز العرب، حسام داغر، وهو من تأليف الكاتب أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

وكانت الفنانة دينا كشفت عن بعض تفاصيل مسلسل حي السيدة زينب عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلة إن: “العمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي وليس ديني، وتجسيدي شخصية السيدة زينب أمر غير صحيح بالمرة، والمسلسل لا يتعرض بالأساس لشخصية السيدة زينب رضى الله عنها من قريب أو بعيد، وإنما أحداث العمل فقط تدور في حي السيدة زينب، وما يرتبط بهذا الحى العريق من موروثات ثقافية وعادات اجتماعية”.

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى