حصريا.. مسلسل حياة قلبي 55 بجودة HD

يتابع المشاهدون بحالة كبيرة من الشغف الدراما الهندية مسلسل حياة قلبي 55 حيث حملت الحلقات الأخيرة التي تم عرضها الكثير من المفاجأت.

يتناول المسلسل قصة الأختين بريتا وشريستي والمحاولات التي يقوم بها الاختين من أجل لم شملهما مع والدتهم، وهو الطريق الذي يقودهم إلى التعرف على عائلة غنية ومشهورة “لورثا” حيث تتولد علاقة حب وكراهية بين الأسرتين.

مسلسل حياة قلبي الحلقة 55

تبدأ الحلقة الجديدة من مسلسل حياة قلبي الحلقة 55 بإلقاء شريستي الماء على وجه الخاطف الذي يستعيد وعيه لكنه يصدم لرؤيته في منزل سارلا، حيث تبدأ جميع النساء في المنزل بضربه بالمكانس والعصي، حيث توقفهن سارلا التي تعرض عليه أن يخبرها بأسم رئيسه والشخص الذي طلب منهم فعل ذلك، وبناءا على رفض ذلك العرض رفض تعطي أمرا للنساء باستكمال ضربه، فيما تطلب شيرلين تطلب من بريتفي البدء في التخطيط لزواجه من بريتا.

ويخبر بريتفي شيرلين أنه شعر بالغيرة، ويعانقها حيث تخبره وقتها بأنها لم تحب غيره في حياتها، وترى سانجانا هذا الموقف، وتبدأ بتوجيه التوبيخ إلى شيرلين وقبل التعرض لصفعة قوية يمنعها بريتفي من فعل ذلك،  وهنا تتدخل سانجانا فتاتي وتسألهم ماذا يحدث فيتوتر الجميع ويضطرون للتفكير في كذبة للهروب من الإجابة.

قصة الحلقة 55 مسلسل حياة قلبي

يسخر الخاطف من بريتا وشريستي ويطلب منهم الافراج عنه، على وعد منه على اطلاعهم على الحقيقة فتطلب سارلا من شريستي أن يفك وثاقه، وفي حركة سريعة يرفع السلاح عليهم ويبدأ في تهديدهم بإطلاق النار، فتقوم شريستي بضرب الخاطف من الخلف، لكنه يتمكن من الهرب وسط تهديدات لهم بالقتل.

أبطال مسلسل حياة قلبي

مسلسل حياة قلبي أحد أبرز إصدارات الدراما الهندية يقوم ببطولته أنجوم فقيه، ديراج دوبار، مانيت جورا، شرادها آريا، كما يشارك فيه أيضا عدد آخر من الوجوه الفنية الأخرى.

القنوات الناقلة لمسلسل حياة قلبي 55

تعرض قناة زي الوان مسلسل حياة قلبي 55 في الساعة 9 بتوقيت مصر، 10 بتوقيت السعودية.

تردد قناة زي الوان Zee Alwan 2021

– القمر الصناعي: نايل سات.

– التردد: 11277 .

– معدل الترميز: 27500 .

– معدل الاستقطاب: افقي.

– معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى