مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل حياة قلبي الحلقة 60 مترجمة

يبحث الكثير من عشاق الدراما الهندية عن مسلسل حياة قلبي الحلقة 60، والقنوات الناقلة ومواعيد عرض العمل الدرامي الرومانسي، والذي حقق نجاحا كبيرا في الهند والوطن العربي.

تعرض قناة زي الوان مسلسل حياة قلبي 60 في الساعة 9 بتوقيت مصر، 10 بتوقيت السعودية، حيث أن يمكن تجديد تردد القناة كالآتي:

– القمر الصناعي: نايل سات.

– التردد: 11277 .

– معدل الترميز: 27500 .

– معدل الاستقطاب: افقي.

– معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

يعتبر مسلسل حياة قلبي 60 من أكبر إطلاق في الروايات الهندية عبر كافة GECs عام 2017.

حيث تم عرض مسلسل حياة قلبي لأول مرة في يوليو 2017، وتمكن من جذب الأنظار له لما يحتويه من قصة درامية رومانسية مشوقة، ينتظرها الجميع لمعرفة الأحداث القادمة.

بالإضافة إلى ذلك شارك مجموعة كبيرة من النجوم في بطولة مسلسل حياة قلبي الحلقة 60، ومن أبرزهم: أنجوم فقيه، ديراج دوبار، مانيت جورا، شرادها آريا، كما شارك فيه أيضا عدد آخر من الوجوه الفنية الشبابية الأخرى.

ملخص مسلسل حياة قلبي الحلقة 60

تدور أحداث المسلسل الهندي “حياة قلبي” حول محاولات شقيتين بريتا وسريشتي للعثور على والدتهما، وعند البحث عنها بتصادمون مع أسرة غنية وشهيرة في الهند تدعى “لوثرا”.

لدى عائلة “لوثرا” ابن كبير يدير شركة كبيرة في الهند خاصة بحفلات الموسيقي، وابن صغير وهو شاب لعوب ولكنه مشهور أيضا يدعى “كاران”.

تقابل الأختين الشقيقين وتحدث بينهم الكثير من المواقف التي تقلب حياتهم رأسا على عقب.

بالإضافة إلى ذلك شاهدنا إنقاذ الشاب اللعوب كاران من حالته المزيفة في التحرش بمونيشا، حيث انضمت مرة أخرى إلى منزل عائلة لوثرا، وذلك لعدم قدرتها على وقف زواج ريشاب.

علاوة على ذلك شهدت الحلقات السابقة من المسلسل الهندي الكثير من الأحداث الصادمة والشقية، حيث قام كاران بطرد بريتا من المنزل بسبب زواج ريشاب من شرلين.

وخيمت حالة من الحزن على العائلة بعد وفاة روشني بسبب عمتها شيخة، كما تسبب موت كاران وبريتا على يد شرلين صدمة كبيرة للمعجبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى