مسلسلات وأفلام

حصريا.. مسلسل حلم الحلقة 5 الخامسة كاملة

مسلسل حلم الحلقة 5..!! وتدور أحداث المسلسل حلم الحلقة الخامسة في منطقة حي الأسمرات، التي تظهر جهود الدولة المصرية تجاه إنقاذ حياة سكان العشوائيات والعمل على نقلهم إلى الحي، حيث يقدم مسلسل الحلم بكافة حلقاته رؤية مختلفة بشكل كلي لهؤلاء السكان وكيف تحولت حياتهم فيما يشبه بالحلم وذلك بعد كابوس طويل عاشوا فيه خلال سنوات من الإهمال إلى حياة آدمية وكل عائلة ولها قصة مختلفة عن الأخرى.

وتم تصوير الحلقة الخامسة من مسلسل حلم في حي الأسمرات، وبعد ذلك انتقل فريق العمل إلى منطقة الحسين وخان الخليلي، حيث أن العمل يعرض حكايات المصريين ويركز على القيم الايجابية والهادفة.

قصة مسلسل حلم الحلقة الخامسة

تظهر الفنانة رانيا فريد شوقي في المسلسل الجديد “حلم” بشخصية “الست فاطمة” زوجة الفنان محمد رياض وهي امرأة بسيطة مكافحة، حيث أنها تقف بجانب زوجها باستمرار، حيث تتوالى أحداث العمل فى إطار درامى مشوق.

بالإضافة إلى ذلك يقدم الفنان محمد رياض شخصية “عماد الكبش” والذي يعمل في الأعمال المشبوهة التي تورطه في المشاكل.

أبطال مسلسل حلم الحلقة 5

يعتمد المسلسل الجديد “حلم” على البطولة الجماعية، حيث يشارك في العمل قائمة كبيرة من نجوم الدراما المصرية وهم، صابرين، محمد رياض، نضال الشافعي، كمال أبو رية، أنوشكا، رانيا فريد شوقى، صلاح عبد الله، مدحت تيخة، ياسمين جمال، محمود الجابرى، سميرة عبد العزيز، شريف خير الله، عمر زهران، هايدى رفعت، هايدى كابو، ريهام فتحى، ومروج وورد شام وغيرهم من الفنانين الشباب.

والمسلسل من تأليف محمد رجاء وإخراج حسني صالح.

موعد عرض الحلقة الخامسة 5 من مسلسل حلم

كشف الفنان محمد رياض عن موعد عرض مسلسله الجديد “حلم” ونشر صورة له عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”، كاشفا عن عرض المسلسل يوم السبت بداية من العام الجديد 2022 عبر قناة “الحياة”.

بالإضافة إلى ذلك يعرض مسلسل الحلم من السبت إلى الأربعاء، عبر قناة “الحياة” في تمام الساعة التاسعة مساء، والإعادة الساعة 1 بعد منتصف الليل، والإعادة الثالثة في تمام الساعة 12 ظهرا.. مسلسل حلم الحلقة 5..!!

مسلسل حلم 5، حلق 5 مسلسل حلم، حلقة 5 من الحلم، مسلسل حلم 5، مسلسل حلم الخامسة.

يُعرض  مسلسل “الحلم” من بطولة محمد رياض ورانيا فريد شوقي وأنوشكا ، يذاع يوميا من السبت إلى الأربعاء الساعة 9 مساء على قناة “الحياة”، وستكون الإعادة الساعة 1 صباحا، مع الإعادة الثانية في تمام الساعة 12 ظهرا من اليوم التالي يواصل فريق العمل التصوير اليومي في مدينة الإنتاج الإعلامي بالتزامن مع بثه.

المسلسل من تأليف محمد رجا وإخراج حسني صالح ، ويقدم العمل رؤية مختلفة تمامًا لأهالي منطقة الأسمرات ، وكيف تحولت حياتهم إلى حلم بعد كابوس طويل عاشوا فيه سنوات من الإهمال. حياة بشرية ، ولكل عائلة قصة مختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى