مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل حكايتي الحلقة 59 كاملة

تصدر مسلسل حكايتي الحلقة 59، محركات البحث في لبنان وأنحاء الوطن العربي، لمعرفة الأحداث الأخيرة في المسلسل اللبناني.

يعكس المسلسل واقع البلد في لبنان حيث تدور أحداثه في أحد الأحياء الشعبية يعيش فيه مجموعة من الأشخاص من الطبقة الفقيرة، التي تعاني من المشاكل الاقتصادية.

يحكى المسلسل اللبناني “حكايتي” قصة فتاة فقيرة تبيع الورود واليانصيب على الطرقات، لتعيل أسرتها الفقيرة جدا، والتي تنقلب حياتها رأسا على عقب.

بالإضافة إلى ذلك يعتبر مسلسل “حكايتي” أول بطولة مطلقة لماريتا الحلاني ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني، والتي يشاركها في بطولة العمل العديد من الوجوه الشبابية.

ملخص مسلسل حكايتي الحلقة 59

يدور المسلسل اللبناني “حكايتي” المكون من 60 حلقة حول فتاة جميلة تدعى “سيرينا” تعيش مع أبيها وأخوتها من دون أم، في أحد الأحياء الشعبية الفقيرة جدا في لبنان.

حيث يمضي والدها وقته كله بين شرب الكحول والمقاهي الليلية، وتعتبر سيرينا الشقيقة البكر التي تعمل وتتحمل المسئولية فوق طاقتها من أجل عائلتها.

تنقلب حياة سيرينا رأسا على عقب وتتزوج بطريقة غير اعتيادية، ومن هنا تبدأ قصة الفتاة الجميلة.

تضطر سيرينا أن تتزوج من رجل يكبرها بـ 40 عاما، لأنه ثري ولكي يحسن وضع أسرتها المادي، بعد أن أقنعها أنه لن يستغلها وأن الزواج سيكون ورقيا فقط.

أبطال مسلسل حكايتي 59

يشارك مجموعة كبيرة من الممثلين اللبنانيين في بطولة مسلسل “حكايتي” وهم ماريتا الحلاني ومحمد قيس، جيهان خمّاس، فيفيان أنطونيوس، نغم أبو شديد، ​أسعد رشدان​، وجيه صقر، أنور نور، جو صادر، ميراي بانوسيان، حسن حمدان، هشام أبو سليمان، رينيه غوش، نتالي حموي، سليم حلال، جين قنصل وغيرهم.

وتغني ماريتا الحلاني شارة مسلسل والتي عنوانها “حكايتي” وهي من كلمات وألحان والدها عاصي الحلاني وتوزيع طوني سابا.

العمل من كتابة فيفيان أنطونيوس، وإخراج جورج روكز، ومن إنتاج مروى غروب.

مواعيد عرض مسلسل حكايتي الحلقة 59

يعرض مسلسل حكايتي الحلقة 59 عبر قناة “الجديد” يوميا بعد نشرة الأخبار المسائية، ولمشاهدة المسلسل يمكن تحديث تردد القناة الجديد وهو كالأتي:

التردد الجديد هو: 12130 نايل سات

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5\6

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى