مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل حكايتي الحلقة 54 بجودة عالية

يتناول مسلسل حكايتي الحلقة 54 مجموعة من المشكلات التي تنشأ بسبب الأوضاع الداخلية التي يتسبب فيها الاقتصاد اللبناني.

المسلسل اللبناني حكايتي استطاع حجز مكانة له في قوائم المشاهدة في عدد من القنوات الفضائية العربية، وقبل عرضه على الشاشات العربية كان من المفترض أن يسمى المسلسل باسم الحي الشعبي.

لكن خلال عمليات التصوير تم الاستقرار على اسم “حكايتي”، على الرغم من وجود مسلسل مصري يحمل نفس الاسم من بطولة الفنانة ياسمين صبري.

وهو المسلسل الذي سبق عرضه قبل عامين على القنوات الفضائية خلال شهر رمضان المبارك.

قصة مسلسل حكايتي الحلقة 54

يروي مسلسل حكايتي تفاصيل الواقع اللبناني، وتأثيره على حياة اللبنانيون حيث تدور أحداثه داخل أحد الأحياء الشعبية، ويعكس الأوضاع التي يعاني منها مجموعة من الأشخاص الذين ينتمون للطبقة الفقيرة، التي تعاني من مجموعة من المشكلات الاقتصادية وتبدأ مشاعر الخوف والهواجس تتولد لديهم تجاه الظروف التي تنتظرهم خلال الأيام المقبلة.

ونلاحظ تأثر المسلسل بالوضع الداخلي اللبناني وحالة الظلم الذي يطول الفقراء، علاوة على الأوضاع الاقتصادية المزرية التي يعاني منها اللبنانيين.

علاوة على نشأة مجموعة من قصص الحب التي تعاني في ظل تلك الأوضاع الاقتصادية.

نرى بطلة المسلسل الشابة الجميلة سيرينا التي تعيش في كنف عائلة تعاني من مشاكل اجتماعية كثيرة على رأسها الفقر.

وفي ظل المسؤوليات الكبيرة التي تقع على عاتق تلك الفتاة، تسعى بكل جهدها أن تساند أسرتها، من خلال تعلمها الرقص على يد “لولوة” الراقصة المحترفة التي تعيش في حيها.

وتبدأ سيرينا مرحلة أخرى في حياتها بعد أن تكبر في العمر حيث تعمل في محل لبيع الزهور وتقودها الصدفة إلى التعرف على شاب ثري يدعى “رائد”، بينما هناك من يحبها دون أن تعرف وهو الشاب أنور.

أبطال مسلسل حكايتي الحلقة 54

يشارك في بطولة المسلسل اللبناني مجموعة من النجوم الشباب ومن أبرزهم: ماريتا الحلاني إبنة الفنان عاصي الحلاني، جيهان خماس، محمد قيس، جو صادر، أنور نور، فيفيان انطونيوس، هيام أبو شديد، ميراي بانوسيان، أسعد رشدان، وجيه صقر.

المسلسل من إنتاج مروى غروب، وكتابة فيفيان أنطونيوس، وإخراج جورج روكز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى