مسلسلات وأفلام

حصريا.. مسلسل حكاية تقلها دهب الحلقة 7 السابعة

انطلقت الحلقة السابعة 7 من مسلسل حكاية تقلها دهب ضمن قصص وحكايات مسلسل “إلا أنا”، الذي يعرض في الوقت الحالي عبر قناة dmc يوميا، بقبول هند عبد الحليم “فريال أشرف” بإحدى حلقات المسلسل. قامت المراكز بتدريبها بمساعدة مدربها ورافقتها والدتها منال سلامة. وكان مدربها متفائلًا بالمركز الجديد في بطولة العالم، وأخبرت والدها أن فريال هي بطلة العالم، وأنها تسافر خارج مصر وبدأت فريال بالتدرب على مشروع بطولة العالم.

أما لاعبة المصارعة سمر حمزة التي تجسد دورها هلا السعيد، فتعيش حالة مع مدير المطعم الذي يعمل معه بعد رفض اسرتها وخسارتها في الأولمبياد، لتشعر باليأس وتبحث عن الاستقرار والزاوج.

وحذر طبيب المنتخب الوطني الاتحاد من المضاعفات التي قيل إن هداية تعاني منها “سارة عبد الرحمن” ، فضلاً عن ضعف وكسر في العظام بسبب فقدانها للوزن وممارسة التمارين الرياضية الثقيلة. المسابقة.

يشار إلى أن قصة “تقلها دهب” تسلط الضوء على حياة أبطال الأولمبياد الثلاثة هداية ملك وفريال أشرف وسمر حمزة ، وتجسد بطلات القصة هند عبد الحليم وسارة عبد الرحمن وهالة السعيد.

الحلقة السابعة 7 من مسلسل حكاية تقلها دهب من بطولة منال سلامة وفيدرا وياسر علي ماهر وشريف حلمي وماجد أباظة وسمير بدير ، بالإضافة إلى فكرة وقصة الكاتب يسري الفخراني وإخراج أحمد يسري وتأليف حسن كمال.

موعد عرض مسلسل حكاية تقلها دهب الحلقة 7 السابعة

ستعرض القصة على “dmc” في تمام الساعة الثامنة مساءا وتعاد في تمام الساعة الثانية صباحا والساعة الثانية عشر ظهرا كما ستذاع على “دي ام سي دراما” الساعة الحادية عشرة بعد الظهر وتتكرر الساعة الثامنة صباحا والرابعة مساءا.. الحلقة السادسة 6 من حكاية تقلها دهب..!!

أحداث الحلقة السابعة من حكاية تقلها دهب

تدور أحداث حكاية تقلها دهب 7 بين لاعبة التايكوندو المصرية، هداية ملاك، والتي تحمل جواز سفر أمريكي، والتي فضلت اللعب بإسم مصر في أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016.

ولاعبة المصارعة سمر حمزة التي لم تحقق ميدالية في أولمبياد ريو دى جانيرو 2016، وبين لاعبة الكاراتيه فريال أشرف التي ترغب في إدراج لعبة الكاراتيه بالألعاب الأوليمبية.

بالإضافة إلى ذلك تحقق هداية أول ميدالية لمصر في لعبة التايكوندو التي تصل لمنصة التتويج، وعند وصولها إلى بلدها يتم تكريمها رسميا وشعبيا والتي قامت الكاميرات بنقلها والأحاديث الصحفية فور وصولها إلى مصر.

أيضا يوجد البطلة سمر حمزة خفيفة الظل التي لم تتمكن من الحصول على أي ميدالية في أولمبياد ريو دى جانيرو والتي لم ترصدها العدسات، ولا تسعى إليها الصحافة وذلك لأنه لم تحقق ميدالية في تلك الدورة.

حيث قررت ترك هذا المجال نهائيا وذهبت للعمل كنادلة في أحد المطاعم، وذلك لأنها خريجة سياحة وفنادق، مما تسبب في حزن صديقتها هداية التي طلبت منها العودة عن قرارها.

واللاعبة فريال أشرف التي تشاهد مواطنتها هداية وهي تحقق الإنجازات وتصعد على منصة التتويج وتشجعها وتتمنى أن تكون مثلها في يوم من الأيام، حيث ترغب في الالتحاق برياضة الكاراتيه بالألعاب الأوليمبية.

ويوجد أيضا اللاعب عبد الرحمن الذي يتمنى الارتباط باللاعبة هداية ملاك والذي يلاحظ بعد عودته من اوليمبياد ريو دى جانيرو 2016 أن الاهتمام لم يعد كما كان قبل انطلاق الأولمبياد.

موعد عرض الحلقة السابعة من حكاية تقلها دهب

يعرض مسلسل حكاية تقلها دهب 7 عبر قناة DMC وقناة DMC دراما، من يوم الأحد إلى الخميس، حيث تعرض الحلقة الساعة الثامنة مساء، على أن تكون الإعادة الساعة 3 بعد منتصف الليل والساعة 12:30 ظهرًا، بينما تعرض قناة DMC Drama الحلقة في الساعة 11 مساءً، والإعادة الساعة 9 صباحًا والساعة 4 عصرًا.

مسلسل حكاية تقلها دهب 7 السابعة، مسلسل حكاية تقلها دهب الحلقة السابعة، مسلسل حكاية تقلها دهب الحلقة 7، مسلسل حكاية تقلها دهب السابعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى