مسلسلات وأفلام

مسلسل حكاية الثعلب ذو الذيول التسعة حلقة 1

يلتقي جوميو، الذي يعيش متخفيًا في سيول الحالية، بامرأة يمكن أن تكون تجسيدًا للحبيب الذي كان ينتظره منذ قرون عندما تتصادم عوالمهم ، يساعد جوميهو المرأة في كشف الحقيقة وراء اختفاء والديها ويقاتلون ضد عدو مشترك.

الآن بعد أن قدم imoogi وخادمه المخلص عروضهم، يجب على كل من قادتنا أن يقرروا ما هم على استعداد للتضحية به لحماية ما يعتزون به. يبدو أن Team Serpent لديه كل شخص أينما يريده، ولكن قد لا تسير الأمور كما خططوا لها. لسوء حظهم، كان فريقنا واسع الحيلة للغاية عندما تكون ظهورهم في مواجهة الحائط.

بينما يعرض imoogi حماية أحباء Yoon إذا تخلى عن جسده، يكشف الرئيس التنفيذي عن نفسه لـ Jia. يمزح قائلة إنها رأت والديها لكنها لم تتعرف عليهما. كان يعلم أنها ستكون مفيدة ذات يوم لأن جيا سيفعل أي شيء لإنقاذهم. يبدو الرئيس التنفيذي منزعجًا بينما تمسك جيا صدرها من الألم.

لا يزال imoogi يعمل بشكل جيد في علاقته القديمة مع Yun، على الرغم من أنه يفضل امتلاك جسده بالكامل. يرفض يون الصفقة رفضًا قاطعًا، قائلاً إنه لا يثق بها في الحفاظ عليها. ينخفض ​​سلوك يون المرعب عندما يقول إيموجي إنه يريد جيا. “انا معجب بها.” يون يرد على ذلك بقبضته.

اقرأ المزيد:

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى