دراما

مشاهدة مسلسل حب منطق انتقام 28

مسلسل حب منطق انتقام..!! حقق إعلان الحلقة 28 من مسلسل حب منطق انتقام، نسب مشاهدة عالية في تركيا والوطن العربي، منذ أن عرضته قناة “FOX” التركية.

وينتظر عشاق الدراما التركية عرض المسلسل الرومانسي “حب منطق انتقام” الحلقة الجديدة بعد أن توقف عرضه لمدة أسبوع بسبب الاحتفالات بالعام الجديد 2022.

وكشف إعلان الحلقة 28 عن صدمة أوزان عندما اكتشف أن أطلس ابنه هو وليس ابن شينار، لتؤكد له أسراء الحقيقة.

أحداث الحلقة 28 من مسلسل حب منطق انتقام

ذهب أوزان إلى الحي واحتضن ابنه ثم دخل في مشادة كلامية حادة مع اسراء عندما طلب منها أن تقدم دعوى قضائية حتى تتطلق من شينار، وذلك لأنه يرفض أن يعيش ابنه مع رجل غريب.

ولكن رفضت اسراء قبل أن ينفذ هو الآخر طلبها ويطلق شاغلا، ليرد عليها أوزان أنه لا يوجد فرق بينها وبين شاغلا، حيث انتم نفس الشيء مما تسبب في غضب اسراء التي حاولت صفعة على وجهه ولكنه منعها.

لترد عليه قائلة “هل تكون اكبر عاشق عندما تحتفظ بكرة الثلج ولا تكسرها؟”، ثم قامت بتحطيم الكرة الثلجية وقالت له لم يعد هناك شيء لتخبئة.

أبطال مسلسل حب منطق انتقام 

يضم المسلسل الرومانسي “حب منطق انتقام” مجموعة كبير من نجوم الدراما التركية وهم، بورجو أوزبيرك والتي تقدم دور “إسراء ارتان”، وايلهان شان الذي يلعب دور “أوزان”، وميليسا دونجل التي تجسد شخصية “شاغلا”، وبوراك يوروك الذي يجسد شخصية “شينار”، وانضمام أنيل ألتان بشخصية “أياز”.

موعد عرض مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 28

يعرض مسلسل “حب منطق انتقام” الحلقة الجديدة، يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساء عبر قناة فوكس التركية.

ويتم بث الحلقة مترجمة إلى اللغة العربية في اليوم التالي عبر موقع “قصة عشق” بدون فواصل إعلانية ومجانا، بالإضافة إلى ذلك تعرض عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من القنوات العربية.

وأيضا يعرض المسلسل مدبلج إلى اللهجة السورية عبر قناة دراما الوان، في تمام الساعة 6 بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى