مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 30

أشعل إعلان الحلقة 30 من مسلسل حب منطق انتقام حماس جمهور ومتابعين المسلسل، والذي يعرض بعض المشاهد الرومانسية والغيرة بين أوزان وإسراء، وذلك بعد انضمام المغني جيم بيليڤي ينضم إلى العمل لكي يجسد دور ايفه.

 

أحداث مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 30

وظهر ايفه في إعلان الحلقة الجديدة التي من المقرر عرضها غدا الجمعة عبر قناة “FOX”، وهو يتغزل بإسراء عندما رأها بعد عدة سنوات في تركيا مما تسبب في غيرة أوزان.

ركض أوزان على الفور واحتضن زوجته إسراء لتخبره أن ايفه صديقها من انجلترا، حيث يشكل ايفه في الحلقات القادمة من المسلسل منافسة ضد أوزان.

وعندما راح يسألها أوزان عن ايفه أخبرته إسراء أنه آخر شخص في هذه الحياة يمكنه التدخل بها، ولكن اقترب منها وقال لها إنه سيتدخل.

 

تفاصيل الحلقة ٣٠ من مسلسل حب منطق انتقام

شهدت أحداث الحلقة السابقة من المسلسل التركي الرومانسي “حب منطق انتقام” تغيرات مفاجأة وصادمة حيث خرجت كلا من شاغلا وشينار من المسلسل، وانضمت شخصية جديدة مساعدة لأوزان ولكن هي في الحقيقة مهوسة به وتحاول الاقتراب منه.

تزوج أوزان من إسراء وبدأ في العيش سويا في المنزل برفقة ابنهم أطلس، ولكن ينام كل واحد منهم في غرفة منفصلة، وفي إحدى الليالي نامت إسراء بجانب أوزان لأنهم يكذبون على ابنهم.

قررت مساعدة أوزان الجديدة اقحام نفسها داخل منزل الأخير، حيث مثلت إن حبيبها السابق اعتدى عليها بالضرب المبرح وذهبت إلى منزل أوزان في المساء لتسقط بين يديه مغشيا عليها وسط صدمة إسراء.

 

موعد عرض مسلسل حب منطق انتقام 30

يعرض مسلسل حب منطق انتقام يوم الجمعة من كل أسبوع على قناة “فوكس” التركية، في تمام الساعة الثامنة مساء، ويتم بث الحلقة مترجمة إلى اللغة العربية في اليوم التالي عبر موقع “قصة عشق” دون فواصل إعلانية ومجانا، وأيضا يعرض عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

 

أبطال مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 30

يضم مسلسل حب منطق انتقام مجموعة من النجوم الأتراك وهم، بورجو أوزبيرك، الهان شان، ميليسا دونجل، بوراك يوروك، جوناي كاراجا اوغلو، محمد كورهان فرات، زينب كانكوندي، وسليمان اتانيسيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى