مسلسلات وأفلام

مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 24 مدبلج

تسبب إعلان مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 24، في صدمة الجميع بسبب الأحداث الجديدة التي ظهرت فيه، وهي زواج البطلة الرئيسية “إسراء” مع صديقها “شينار” وإنجاب طفل منه.

انتهت الحلقة السابقة التي تم عرضها يوم الجمعة الماضي، بترك إسراء حبيبها أوزان، ومغادرتها تركيا نهائيا، وذلك بعد أن أثبت تحليل الحمض النووي أن ابن تشاغلا التي تحمل فيه هو ابن أوزان.

مسلسل حب منطق انتقام المقتبس من مسلسل كوري، وتم عرضه لأول مرة في أكتوبر 2021، حظي بشعبية كبيرة في تركيا والوطن العربي، حيث يتم عرضه يوم الجمعة من كل أسبوع عبر القناة التركية ” FOX”.

قصة مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 24

تدور أحداث المسلسل التركي “حب منطق انتقام”، حول طلاق اسراء من زوجها الشاب فقير “أوزان”، بعد أن فقدت جنينها بسبب عملها الصعب من أجل جلب النقود.

واجهت إسراء الكثير من الصعوبات المادية أثناء زواجها من أوزان الذي كان يعمل بكل جهدا من اجل تحقيق حلمه.

بعد الطلاق فتح أوزان شركة برمجيات ويصبح ثريا جدا، حيث تشق إسراء طريقها وتبدأ في العمل في هذه الشركة للانتقام من أوزان.

ولكن تحدث المفاجأة ويقع الثنائي أوزان وإسراء في حب بعضهما من جديد، وتبدأ مشاهد الغيرة والرومانسية بينهما ولكن يواجهون بعض المشاكل والعقبات في حياتهم.

بالإضافة إلى ذلك نشاهد الكثير من الأحداث الكوميدية التي تحدث بين والدة أوزان ووالدة إسراء داخل أحد الأحياء الشعبية الفقيرة في اسطنبول.

وأيضا نشاهد محاولات شاغلا القاسية في إخفاء الحقيقة عن زوجها أوزان أن ابنه هو في الحقيقة ابن حبيبها السابق مارت، ولم تكتفى بذلك بل أقحمت شقيقها التوأم شينار في هذه الكذبة.

أبطال مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 24

شارك مجموعة كبيرة من النجوم الشباب في تركيا في بطولة مسلسل حب منطق انتقام، ومن أبرزهم: بورجو أوزبيرك والتي تجسد شخصية “إسراء ارتان”.

وايلهان شان الذي يجسد دور “أوزان”، وميليسا دونجل التي تقوم بدور “شاغلا”، وبوراك يوروك الذي يجسد شخصية “شينار”، وعدد كبير من الوجوه الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى