دراما

مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 20 مترجم كامل HD

يبحث جميع عشاق الدراما التركية عن أحداث مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 20  مترجم كامل HD، فهو مصنف ضمن أفضل الأعمال الدرامية التركية لعام ألفين واحد وعشرين ميلادي، وهذا المسلسل يضم عدد من كبار الفنانين في تركيا، وتم ترجمة حب منطق انتقام باللغة العربية.

مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 20 مترجم كامل HD

تتم مشاهدة حلقات مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 20  مترجم كامل HD بجودة عالية، فهو من أشهر الأعمال الدرامية ذات الصناعة التركية، وبدأ تصوير هذا المسلسل في السابع عشر من شهر مايو العام الجاري،  ويطلق عليه صناع السينما بأنه مسلسل صيفي، ويتم إنتاجه عن طريق مؤسسة ميديا ييم الإعلامية.

يشير البعض إلى أن هذا المسلسل هو النسخة التركية من الدراما الكورية “المرأة الماكرة غير المتزوجة”، ويتم عرضه من خلال شاشة قناة فوكس التركية، وقد تناول هذا العمل العديد من المشاكل الأسرية التي تؤثر على المجتمع بشكل سلبي، وتضم تلك الدراما عدد كبير من نجوم الفن التركي.

قصة مسلسل حب منطق انتقام

يعتبر هذا العمل الدرامي الناجح من أفضل الأعمال التي عرضت في العام الحالي، وتدور أحداث المسلسل في نطاق أسري، البطل والبطلة متزوجان ويمران بالكثير من الخلافات الزوجية، وهذا الأمر يجعلهم يفكرون في الانفصال، وبعد أن تصبح الزوجة غنية من مجال التكنولوجيا.

بعد الحصول على الثراء تبدأ المطلقة في إغواء طليقها من جديد، وتحاول تجذبه لها من جديد، وتدور الأحداث الدرامية حول العديد من المواقف المثيرة، وينتظر المشاهدين التعرف على أن البطلة تتمكن من استقطاب طليقها من جديد، أم محاولاتها تبوء بالفشل وأشار العديد إلى أن من المتوقع تأخر عرض المسلسل عن الموعد المحدد.

طاقم عمل مسلسل حب منطق انتقام

جمع هذا العمل عدد كبير من نجوم الفن في تركيا، ومن أبرزها التالي:

  • بورجو أوزبيرك، وهي البطلة وقد شاركت في العديد من الأعمال الدرامية.
  • قام بدور البطل ايلهان شان الذي يبلغ من العمر الثالثة والثلاثين عامًا، وهو تركي الجنسية.
  • بوراك يوروك، الذي انضم إلى طاقم العمل مؤخرًا وهو من أشهر الفنانين الشباب في تركيا.
  • ميليسا دونغيل من أشهر الفنانات وهي تركية الجنسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى