مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل حب للايجار الحلقة 51 مدبلج

مسلسل حب للايجار الحلقة 51 مدبلج.. بدأت أحداث المسلسل الرومانسي باعتذار عمر لفريق عمله لأنه لم يتمكن من إنهاء العمل الخاص به وطلب من الجميع الذهاب إلى منازله، حيث وقفت ديمه وهي تبكي بينما جلس الأخير على الدرج وهو حزين.

ذهب غسان إلى دينيز وهدده بأنه لن يتركه لأنه ليس لديهم أي شيء يخسره الآن، بينما تجلس ديما مع نيهان وتروي لها ما حدث مع عمر ثم تحدثت عن نسرين التي تحب عمر كثيرا ولا تستطيع الابتعاد عنه.

تفاصيل الحلقة ٥١ من مسلسل حب للايجار

اتصل غسان بنجمي وأخبره أن حل المشكلة ويبدأ فريق العمل في الاستمرار، حيث أن المعمل بدأ في الشغل بالجلود.

يشتغل نجمي برفقة نسرين على مكان الترويج، وبعد مرور 15 يوم بدأت الحفلة والجميع موجود ومتحمسين جدا، حيث تقول سودا أن بسبب غسان كانت الشركة انتهت وهو البطل الحقيقي.

مما تسبب في غضب عمرو الذي صرخ عليها وسألها عن علاقتها بغسان، يعمل كوراي وديما خلف الكواليس، بينما اتصل دينيز بياسمين وأخبرها أن ما سمعه صحيح لتقول له صحيح نحن نقوم الآن بعرض الأزياء الخاص بشركتنا وننتظرك كوننا عائلة باسيونيس مما يتسبب في غضب دينيز.

بدأ العرض المميز، حيث ذهبت ديما إلى عمر وأخبرته أن كل شيء تمام حيث قام بتقبيلها قائلا لها “من الجيد انك موجوده”.

مسلسل حب للايجار الحلقة 51

ذهب سنان إلى العرض حيث ذهبت له سودا، ليتركها ويذهب يقف بجانب عمر وطلب منه أن يتحدث ليفاجأه عمر ويطلب منه الانفصال نهائيا مما تسبب في صدمة غسان.

وصل ديينز إلى العرض حيث انصدم بديما واتعرف عليها ولكنه لم يذكر اسمه امامها حيث راح يتغزل فيها، وعندما شاهد عمر وغسان ترك العرض وذهب.

ترك غسان العرض وعندما ركضت خلفه سودا طلب منها تركه بمفرده، بعد انتهاء العرض طلب عمر من ديما أن يأخذها بسيارته إلى منزلها ولكن أخبرته أن معها سيارة الشركة، حيث راح يسألها عن ديما خاصة عمر ماذا تفعل في المنزل، ثم راح يتغزل بها ويمسك شعرها.

ركضت نسرين وطلب من عمر أن يأخذها برفقته إلى منزلها لتتركهم ديما وترحل، بينما اعتذر عمر لنسرين وأخبرها أنه يذهب إلى منزله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى