مسلسلات وأفلام

حصريا.. مسلسل حب للايجار الحلقة 43 مترجمة

مسلسل حب للايجار الحلقة 43..!! بدأت أحداث الحلقة 43 من مسلسل حب للايجار، بذهاب رولا إلى مكتب غسان وراحت تتحدث معه، ولكن دخلت ياسمين وعندما راح يسألها الأخير عن داني توترت.

بينما ذهب عمر إلى غرفة ديما وسألها على انضمامها إلى قائمة الطلاب لتعليم التصميم، حيث أخبرته الأخيرة أنها تريد التعلم، حيث أخبرها أنه هو المعلم لتتوتر ديما وتطلب منه الانسحاب من الكورس، ليتغزل بها عمر ويخبرها بأنه سيعلمها كل شيء بمفردها.

اجتمع كل الموظفين في الشركة في مكتب غسان ليشاهدوا مجموعة الشتاء، التي اعجبت الكل، بينما تخطط ناريمان لحفلة استقبال عودة ابنتها الوحيدة رولا.

ملخص الحلقة 43 من مسلسل حب للايجار

غضبت ديما عندما يخبرها غسان أنه سيذهب برفقة عمر إلى حفلة لاصدقاء الثانوية، وعندما ترى الأخيرة قالب الشيكولاته تصر على تناول وخاصة عندما يخبرها عمر أنها هدية من حبيبته القديمة التي تدعى “نسرين”.

ذهبت ناريمان إلى طبيبها وطلبت منه أن يغير شكلها وهي تبكي بشدة، بينما في المساء ذهب عمر برفقة غسان إلى الحفلة، وديما تجلس في المنزل مريضة وجدتها تعتني بها.

تأتي حبيبة عمر نسرين في آخر لحظة ليتفاجأ الجميع، وبعد ذلك تصطحب عمر إلى مكان آخر وتسأله عن الوشم الخاص بهم ليرفض الأخير الإجابة عليها.

تحاول نسرين تقبيل عمر ولكن الأخير يبتعد على الفور، لتسأله عن حب جديد في حياته، ليرد عليها بلا، ولكن تفهم نسرين على الفور وتخبره بأنه لا يمكن لأي شخص الدخول بينهم.

ليفاجئها عمر بأن حبهم أصبح ماضي، وفي الصباح تذهب ديما إلى منزل عمر لتتفاجأ بوجود نسرين بجانبه، وتذهب إلى المطبخ وعندما يراها عمر يركض خلفها ويخبرها أنه لا يرغب في تناول الفطور.

لتخرج ديما على الفور وتذهب إلى الشركة بمفردها، وعندما تذهب إلى مكتب عمر تتفاجأ بأنه نسرين أخذت هدية ديما الكتاب لتصاب بالصدمة.

أبطال مسلسل حب للايجار حلقة 43

شارك في بطولة مسلسل حب للايجار مجموعة كبيرة من نجوم الدراما التركية وهم، باريش أردوتش “عمر”، التشين سانجو”ديما”، صالح بادمجي، سينم أوزتورك، نرجس كومبسار، أنور بيوكتوبشو، سنيم يليس، ليفنت ألجين، وميليسا سينولسون.

مسلسل حب للايجار 43، حلقة 43 مسلسل حب للايجار، مسلسل حب للايجار الثالثة والاربعون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى