مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة 82 

مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة 82.. بدأت أحداث الحلقة الجديدة من المسلسل الهندي حبيبتي من تكون بذهاب فيرات والعائلة إلى منصة الزواج حيث يريد الأخير اعتقال بولكين ولكن ساي تقول له تريد اعتقاله هل معك مذكرة اعتقال.

يرد عليها فيرات كفي كفي ويخبرها أنها تعرف أن الوقوف في صف المجرم يعتبر جريمة ولا تجبريني على أن أقبض عليك بتهمة التحيز إلى مجرم ومساعدته، حيث تدخل ساي في مشادة كلامية مع فيرات.

أحداث الحلقة ٨٢ من مسلسل حبيبتي من تكون

يرى بولكيت لفيرات وثيقة الزواج الموجود بها أن زوجته هي ديفياني، وتقول له ساي طالما أن ليس هناك أي دليلا فلا يحق لك أن تنادي بمجرم والقبض على بولكيت، حيث توبخ العائلة ساي وبولكيت يقول لهم لا تجبروني على فعل شيء ينسي الكبير والصغير في هذه العائلة.

يحاول فيران منع الزواج ويأخذ بولكيت لكن ساي لا تسمح له بذلك وتقوم بالطقوس الخاصة بالزواج حيث جعلت الزواج يتم أمامه.

عاد الجميع إلى المنزل حيث حاول جعل فيرات يقف ضد ساي ويكذبون عليه ويقولون له أن هذه الفتاة لا يهمها أحدا على الإطلاق، وإذا أرادت أن تفعل شيء فإنها تقوم به، حيث تم تزوجيها.

مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة 82

تشعر اشويني بالحزن وتقول أن اليوم ليس فقط هو خروج ساي من هذا المنزل انت أيضا ستخرجين برفقتها، بينما نجحت العائلة وباكهي في جعل فيرات ينقلب على ساي ويقف مع العائلة.

ذهبت ساي إلى المنزل وحاولت شرح ما حدث لفيرات ولكنه لا يسمعها ووقف مع العائلة ضدها، حيث قال لها أنت اليوم خسرتي ثقتي ومن الآن لا توجد لكي أي علاقة بهذا المنزل، وأنت لم تعودي زوجته.

طرد فيرات ساي من المنزل هي والعمة أوشا، بينما تحاول اشويني وشيفاني جعله يفتح الباب ويدخلها إلى المنزل ولكن الأخير رفض حيث تسمع ساي فيرات وهو يقول أن من اليوم هو قطع علاقته نهائيا معها ولا أحد يسمح لها بدخول هذا المنزل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى