مسلسلات وأفلام

تفاصيل مثيرة حول مسلسل جون سينا Peacemaker قبل عرضه

مسلسل جون سينا Peacemaker..!! أطلقت HBO Max Network مقطعًا ترويجيًا جديدًا لسلسلة Peacemaker الجديدة، والتي تضم المصارع والممثل العالمي جون سينا. وتضمن الفيديو مجموعة من المقاطع الشيقة والكوميدية من العمل الجديد، بالإضافة إلى ظهور بعض أبطال المسلسل الجديد.

Peacemaker من تأليف وإخراج James Gunn وإنتاج Peter Safran عبر DC FanDome، ويعرض المسلسل الجديد لأول مرة في 13 يناير.

ستستكشف سلسلة Peacemaker أصول شخصية John Cena التي لعبها لأول مرة في فيلم The Suicide Squad، لـ جيمس والذي صدر هذا العام 2021، وهو رجل مغرور بشكل مقنع يؤمن بالسلام بأي ثمن، بغض النظر عن عدد الأشخاص الذين يجب أن يقتلهم. لرؤيتها.

المسلسل من بطولة جون سينا في دور صانع السلام، ودانييل بروكس في دور أديبايو، وفريدي ستروما في دور الحارس، وجنيفر هولاند في دورهاركورت، وستيف أجي في دور إيكونوموس،  وتشوكودي إيوجي في دور ميرن، وروبرت باتريك في دور أوجي سميث.

أكد المؤلف جورج آر مارتن أنه “قلق” من قبل HBO بمناسبة إطلاق الموسم الخامس من Game Of Thrones، بحسب التقرير المنشور على موقع “nme”، حيث شهد الموسم الخامس ابتعاد المسلسل التلفزيوني عن الورق، مما دفع الأحداث الرئيسية إلى الأمام مثل لقاء تيريون مع داينيريس.

شاركت مدونة Winter is Coming في The Game of Thrones مقتطفًا من كتاب Tinderbox القادم: Ruthless Pursuit of New Frontiers، حيث أثار مارتن مخاوف بشأن المكان الذي تتجه فيه السلسلة إلى Paul Haas.

قال هاس في المنشور، “جورج يحب دان وديف، لكن بعد الموسم الخامس، بدأ يقلق بشأن المسار الذي كانا يسيران فيه لأن جورج يعرف أين تذهب القصة، وبالتالي بدأ يقول،” أنت لا تتبع مسارى “.

حيث ظلت المواسم الخمسة الأولى وفية لخريطة طريق جورج ثم ابتعدوا عن خريطة طريق جورج.. مسلسل جون سينا Peacemaker ..!!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى