مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل جبل جونول حلقة 63 مترجمة للعربية

مسلسل جبل جونول حلقة ٦٣ هذه إحدى المسلسلات المرتقبة للغاية ، من بطولة بورك عطان ، وستلعب دور البطلة ، غولسم علي.

تدور احداث مسلسل جبل جونول الذي يعكس تاريخ شعبنا على قناة تي ار تي الاخبارية ، حول المسافات الطويلة التي يقضونها في حياتهم على المحطات حيث يأخذون استراحة. يتم بثه على TRT News كل يوم أحد في الساعة 9:20 مساءً.

واسم المسلسل الذي سيشارك في بطولته فرحات ايزيز هو زعيم جبل جونول … المسلسل الذي سيخرجه يحيى السمنجي سيصور خارج اسطنبول.

تمت كتابة فيلم “Gönül Dağı” ، الذي كانت فيه مخرجة فريق الممثلين Yelda Gürkan ، على أساس قصص سهوب مصطفى افتجي.

قصة مسلسل جبل جونول حلقة 63 الثالثة والستين

مسلسل جبل جونول Gönül Dağı حلقة 63 أو جبل القلب مسلسل تركي متميز. تم تصويره بالكامل في دولة تركيا في مناطق ذات طبيعة جذابة وساحرة . تم اقتباس قصة المسلسل من كتاب مصطفى شفتجي بعنوان Bozkırda Sixtyaltı. القصة تدور حول حياة شعب الأناضول و ما يميز هذا الشعب باهله الطيبين و يتمتعون بنقاء القلب و الدفء و الطيبة بينهم ، وايضا العلاقات بين حياة الريف و الحياة بالمدينة مع وجود عدد من القصص الاجتماعية و الانسانية بالمسلسل.

معلومات عن الحلقة ٦٣ من مسلسل جبل جونول 63

  • من تاليف : مصطفى جفتجي
  • واخراج : يحيى سامانجي
  • بطولة: جولسيم علي إلهان – بيرك اتان – ميرت توراك – Feyza Işık – علي دوسنكالكار – شبنيم ديليجيل – إردال سيندوروك – نجمة يوليو – فايزة إيشيك.

 

من تكون بطلة مسلسل جبل جونول ؟ في مسلسل جبل جونول حلقة ٦٣

بطلة مسلسلنا الفنانة جولسم علي.

الفنانة التركية الشابة ، جولسيم علي ، ولدت في مدينة بلغاريا في شبه جزيرة البلقان ، وعلامتها الفلكية هي الميزان ، وجمالها جذب انتباه الجميع ، حتى أنها شاركت في مسابقة ملكة جمال بلغاريا وفازت بالمسابقة.

بدأت حياتها المهنية عام 2012 ، وظهرت على الشاشة في مسلسل Last Summer في 2012 في منطقة البلقان ، وعلى الرغم من أنها تتمتع بمهارات تمثيلية رائعة ، إلا أن لديها القليل من العمل لأنها تحب اختيار الأدوار بعناية.

تتحدث غولسيم بعض اللغات البلغارية والتركية والإنجليزية واليابانية ، مما يتيح لها التواصل بسهولة مع الناس ، كما أنها مغرمة بنجوم هوليوود المشهورين ، بما في ذلك جينيفر لورانس.

أحببت الفنانة كلسم علي التمثيل منذ أن كانت طفلة ، لذلك برعت فيه. درست المسرح التربوي لتصبح بارعة في التمثيل. تأمل أن تصبح ممثلة مشهورة ذات يوم. لذلك فهي لا تعتمد فقط على مواهبها بل تتطلع لدراسة الفن لصقل موهبتها. حصلت على فرصتها الأولى في البرنامج الصيف الماضي ، مما دفعها إلى عالم الدراما التركية.

 

من يكون بطل مسلسل جبل جونول ٦٣ ؟:

سيكون بطل مسلسل جبل جونول حلقة 62 بيرك اتان،

بيرك أتان هو ممثل وعارض أزياء تركي من مواليد مقاطعة إزمير في 26 سبتمبر 1991.

شارك في مسابقة أفضل عارض أزياء تركي عام 2011 وفاز بلقب “المستقبل الموعود”، وفي العام التالي شارك في نفس المسابقة وفاز بالمركز الأول.

في عام 2015 ، شارك بورك في مسلسل الشباب والدراما بنات الشمس، الذي انتشر شهرته في تركيا والعالم العربي ، تحت اسم سافاش مرتوغلو.
بعد ذلك ، مثل في مسلسل “تحمل ياقلبي” ، إلا أن المسلسل توقف بعد عرض 13 حلقة منه بسبب قلة التصنيف.

عرض الأزياء أدخله في مجال الفن ، وشارك في مسلسل تركي بعنوان (الجبل الذهبي) ، والذي تم بثه عام 2013 ، وساعده هذا المسلسل في أن يصبح مشهوراً.

يتابع بيرك أتان حاليًا دراسته في كلية الفنون الجميلة بكلية بيكانت التركية

وتقول وسائل الإعلام عنه إنه الآن في علاقة غرامية مع الممثلة التركية (بورغو أوزبيرك) التي مثلت معه في مسلسل “بنات الشمس” ، لكن عندما واجهتهم وسائل الإعلام بسؤال حول هذه العلاقة ، أنكروا هذه العلاقة وقالوا إنهم مجرد أصدقاء.

فاز بيرك أتان بلقب “المستقبل الموعود” ، وفي العام التالي شارك في نفس المسابقة وفاز بيرك أتان بالمركز الأول.
وفي سنة 2015 شارك بيرك اتان في المسلسل الشبابي والدرامي الشهير الذي كان بعنوان (بنات الشمس) وهذا المسلسل يعتبر المسلسل الذي نشر شهرته في تركيا والعالم العربي بدور الشهيرة وهو (سافاش مرتوغلو).

تألق بيرك عطان في مسلسل (تحمل يا قلبي) عام 2017 ، كأحد الأبطال الرئيسيين في المسلسل. تم تصنيف المسلسل كواحد من أفضل المسلسلات لعام 2017. بيراك اتان قام بتجسيد شخصية عاطف شانال في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته أيضا كل من جانسال ايلتشين وايجه اسلو ونيلاي دينيز وايجه ايدان .

النجم التركي اردال جيندوروك حلقة 63:

ولد النجم التركي “أردال جيندوروك” في اليوم العاشر من مايو عام 1965 ،  إردال من عائلة فنية كبيرة ، عمه النجم التركي الكبير جانر جيندوروك ، رغم الفن والكوميديا ​​في عائلة إردال منذ طفولته ، إلا أن إردال فعل ذلك. لم يبدأ مسيرته كممثل ، في البداية عمل أردال في السينما والمسرح لبيع التذاكر للعملاء ، وكان هذا هو السبب الرئيسي لاكتشاف حبه للفن والمسرح ، حتى قام اردال او كما هو معروف في الوطن العربي باسم “مصطفى باشا” بتمثيل أول مسرحية له وهو في عمر السادسة عشرة فقط، بعدما حاول إظهار موهبته للمخرجين الذين يترددون على المسرح الذي كان يعمل به قبل الشهرة.

ولد علي دوشنالكار في نيقوسيا عام 1961 ، وهو ممثل قبرصي تركي شهير في تركيا.

تخرج علي في كلية الفنون الجميلة قسم المسرح بجامعة معمار سنان عام 1983 ، وبعد ذلك التحق بمسرح اسطنبول الحكومي. مثل دوشنالكار في أكثر من 40 مسرحية وظهر أيضًا في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية الشهيرة ، وفاز بجائزة أفضل ممثل في مهرجان أنقرة السينمائي السادس عشر.

اقرأ المزيد:

 

المسلسلات التلفزيونية والأفلام التي شارك فيها الممثل التركي علي دوشنكالكار Ali Düşenkalkar

  • فرح الحياة الجميلة 2016
  • السيدة ديلا 2012
  • كلمة السر موسكو 2012
  • لا أستطيع النوم ما دام القمر موجوداً 2011
  • عطعط 2011
  • كلمة السر الصومال 2011
  • الفندق الفخم 2011
  • سيدة المزرعة 2010
  • الجمهورية العثمانية 2009
  • ثورة السيارات 2008
  • العروس 2007
  • شقة الحياة 2007
  • خمس مرات 2006

 

الجوائز التي حصل عليها الممثل التركي علي دوشنكالكار Ali Düşenkalkar

  • حصل على جائزة أفضل ممثل في مهرجان أنقرة السينمائي السادس عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى