مسلسلات وأفلام

مسلسل ثلاث أخوات الحلقة 28 مترجمة قصة عشق

مسلسل ثلاث أخوات الحلقة 28 التي ينتظرها عشاق الدراما التركية ويبحثون بشكل كبير الآن على جوجل عن الحلقة الجديدة، حيث يزودكم فريق جمال المرأة بتفاصيل هذا المسلسل، ويزداد شوق المتابعين بعد كل حلقة من مسلسل ثلاث أخوات وهذا ما يجعلها يبحثون على مدار 28 ساعة عن المسلسل لمعرفة المزيد من الأحداث الشيقة، مسلسل ثلاث أخوات عمل درامي تركي اجتماعي يشارك فيه باقة من ألمع النجوم والنجمات الأتراك، حقق مسلسل ثلاث أخوات انتشار كبير فور عرض أول حلقة واليوم يحتل مسلسل ثلاث عملية بحث رائجة، حصد مسلسل ثلاث أخوات أعلى نسب من المشاهدة نظراً للنجاح الكبير الذي حققته الحلقات السابقة، يحظى مسلسل ثلاث أخوات إعجاب الكبير والصغير واليوم نستعرض لسيادتكم عبر التقرير التالي مسلسل ثلاث أخوات الحلقة 28 مترجمة، ترقبوا معنا.

قصة مسلسل ثلاث اخوات 28

ومسلسل ثلاث أخوات من أشهر المسلسلات التركية، والذي جذب نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي وفي تركيا. يحرص فريق جمال المرأة دائمًا على طرح حلقات مسلسل ثلاث اخوات الذي استطاع في الحلقة الماضية تجاوز العديد من المسلسلات العربية والتركية لما لها من أحداث شيقة وجذابة، مشيرًا إلى أن مسلسل ثلاث اخوات هو مسلسل تركي درامي مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب إجلال أيدين، وتدور أحداث المسلسل ثلاث أخوات الحلقة 28 والتي تتحدث عن ثلاث شقيقات يسكنن في منزل مطل على البحر مع والدهن ووالدتهن. بيتهم ساحر وجميل.

اقرأ المزيد:

الحلقة 28 مسلسل ثلاث أخوات

ثلاث أخوات من بطولة إجلال و اوزجو كايا و ألميلا أدا وريها أوزغان ومن إنتاج سوراس حيث تدور قصة المسلسل ثلاث أخوات حول أسرة بسيطة مكونة من الأب والأم وثلاث من الفتيات كانوا يعيشون حياة مستقرة هادئ لحين تقدم شاب للزواج من إحدى الأخوات وبالفعل تمت مراسم الزفاف وتزوجت لكن هذه الأخت تمر بظروف صعبة بسبب قسوة زوجها وسوء معاملته لها مما جعل الأمور تنقلب رأساً على عقب لذلك يحاول باقي الأخوات أن يجدون طريقة لإنقاذ شقيقتهما من هذا الزواج وخاصتاً بأن تلك الأخوات الثلاثة تربطهم علاقة قوية جداً.

 

الموعد الرسمي لمسلسل ثلاث أخوات

تشاهدون مسلسل ثلاث أخوات الحلقة 28 على موقع قصة عشق مترجم باللغة العربية كما يمكنكم متابعة المزيد من المسلسلات التركية من خلاله لأن موقع قصة عشق يعرض كل جديد وحصري، الموعد الرسمي لمسلسل ثلاث أخوات يوم الثلاثاء من كل أسبوع في الساعة السابعة مساءً على شاشة قناة كانال دي ومدة الحلقة 120 دقيقة.

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى