مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل تياترو الحلقة 1 الاولى

مسلسل تياترو الحلقة 1، مسلسل تياترو هو جزء من أعمال فصل الشتاء لهذا العام حيث يتم بث مجموعة من الأعمال الدرامية التي حققت نجاحًا كبيرًا، عبر العديد من القنوات.

أثار مسلسل الشتاء هذا العام ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وينتظر عشاق المسلسلات المصرية الحلقة الأولى من مسلسل تياترو التي تم الإعلان عنها من قبل.

ستعرض الحلقة الأولى من المسلسل يوم السبت الموافق 11 فبراير عبر شاشات CBC وDMC وON في تمام الثامنة من مساء، ويعاد في تمام الحادية عشرة مساءً على قناة CBC دراما كما يعرض أيضًا على منصة watch it.

اقرأ المزيد:

 

شارك الكاتب يسري الفخراني في وقت سابق عبر صفحته على فيسبوك في بوستر المسلسل ، وعلق عليه قائلا:“مشروع درامي كبير ومهم، قريبا إن شاء الله 22 وجها جديدا 22 موهبة من فنون مسرحية في عمل درامي مختلف مع 15 نجما ونجمة في مسلسل تياترو في 03حلقة، نجوم المستقبل في تياترو مصر منورة بالمواهب #دراما_المتحدة”

يشارك في بطولة المسلسل باقة من ألمع النجوم والفنانين من بينهم أحمد زاهر، أحمد بدير، عابد عناني، روجينا، علاء مرسي، بدرية طلبة، محمود الليثي، سليمان عيد، حمدي الميرغني، حجاج عبد العظيم، صلاح عبد الله.

كما يشارك عدد من المواهب الشابة والوجوه الجديدة، ومنهم: كريم مغاوري، يوسف الأسدي، مازن جمال، مينا نبيل، حنان عادل، هايدي كابوه، أحمد عباس، نورا مهدي، مونيكا ألفونس، جنا صلاح، سام عادل، إياد أمين، حليم الجندي، سام عادل، لاشينة لاشين، نورا أبو سليمان.

محمود السعدي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى