دراما

تفاصيل مسلسل تحقيق الحلقة 1 الأولى

تستعد منصة واتش ات watchit للأعمال الدرامية لعرض الحلقة الأولى من مسلسل تحقيق، والذي يعرض بصورة حصرية على الشبكة قبل عرضه على القنوات المصرية، المسلسل المكون من 13 حلقة سيتم عرضه قريبا خلال شهر يناير الجاري.

المسلسل بطولة جماعية شبابية لأبرز المواهب الفنية المصرية التي ظهرت خلال السنوات الأخيرة، ويتميز العمل بطابع الأكشن والغموض والجريمة، حيث يتناول التحقيق في مقتل أحد الأشخاص ويتورط بها أحد الشباب الذي يحاول كشف الغموض حول الجريمة، وإثبات برائته.

قصة مسلسل تحقيق الحلقة 1

تدور أحداث الحلقة ١ من مسلسل تحقيق حول جريمة قتل غامضة تقع في ظروف غامضة، ولا يتم الكشف عن سببها أو من القاتل، ويحاول مجموعة من الشباب كشف ملابسات جريمة القتل من أجل الوصول للقاتل الحقيقي، تجدر الإشارة إلى أنه تم تصوير أحداث المسلسل داخل لوكيشن واحد داخل منطقة السادس من أكتوبر.

أحداث مسلسل تحقيق الحلقة ١

يقدم الفنان أحمد مالك دور “هشام” الطالب الجامعي، الذي يتعرف على زميلته “هدي المفتي”، ويحاول القيام ببعض المواقف حتى يقنعها بالوقوع في حبه، وتتقاطع خطوط الكشف عن أحداث الجريمة مع المواقف التي يتسبب فيها مالك من أجل الاعتراف بحبه لزميلته في الجامعة ”هدي الفتي”، داخل قالب كوميدي مشوق.

أبطال مسلسل الجسر الحلقة 1

يقوم ببطولة مسلسل تحقيق كل من هدي المفتي وأحمد مالك وخالد أنور وطارق عبد العزيز وعلى قاسم وتارا عماد ومي الغيطي وزينب غريب وفاطمة ناصر، من إخراج محمد فتحي، وتأليف محمد الدباح وشاركه في الكتابة ريم القماش، إنتاج شركة أروما تامر مرتضى.

مسلسل تحقيق

وفي نفس الإطار بدأ بعض الفنانين في الترويج لمسلسل تحقيق من خلال منصات السوشيال ميديا، حيث نشرت الفنانة زينب غريب صورة لها من مسلسل «تحقيق»، الذي تشارك به، وكشفت عن اسم الشخصية التي تقدمها بأحداث المسلسل، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام معلقة: «إسراء.. مسلسل تحقيق.. قريبا على watch it».

يذكر أن الفنان أحمد مالك عرض له مؤخرا مسلسل “بيمبو” شارك في البطولة معه كل من هدى المفتي وويجز في أولى التجارب الدرامية للمطرب الشاب، مسلسل بيمبو المكون من 6 حلقات عرض بصورة حصرية على منصة شاهد، وهو من إخراج عمرو سلامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى