مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل بيمبو الحلقة 8 الثامنة كاملة

مسلسل بيمبو الحلقة 8 الثامنة..!! تصدر مسلسل بيمبو محرك البحث العالمي “جوجل” بعد عرض أولى حلقاته، صباح اليوم عبر منصة “شاهد VIP”، حيث لقى اهتماما كبيرا في الساعات الأولى من عرضه.

وكشفت منصة “شاهد” الثلاثاء، انطلاق مسلسل “بيمبو” الحلقة الثامنة الذي ينتمي إلى الدراما الاجتماعية الشبابية المليئ بالمغامرات والصراعات.

ينتمى مسلسل بيمبو حلقة 8 إلى المسلسلات القصيرة التي تتألف من 8 حلقات فقط، حيث يعرض حلقتين من المسلسل أسبوعيا.

أحداث الحلقة الثامنة 8 من مسلسل بيمبو

تدور أحداث المسلسل المصري “بيمبو” الثامنة 8 في إطار كوميدي تشويقي، حيث ظهر أحمد مالك وهو يعمل “ديلر” مخدرات، ويقوم بتوصيلها إلى الزبائن، لكنه يفشل في كل صفقة يقوم ببيعها، حيث أنه يأخذ ثمن المخدرات بالقسط.

كما يظهر سليمان عيد مسئولا عن أحمد مالك في توزيع المخدرات، ويعنفه بسبب فشله في كل مهمة يقوم بها.

وتتصاعد أحداث المسلسل حتى يقابل “بيمبو” 6 مطرب الراب ويجز الذي يجسد شخصية “جابر” القادم من الصعيد، حيث ينقذ بيمبو من محاولة سرقة، لتجمعها الأحداث مرة أخرى ويصبحا أصدقاء.

بالإضافة إلى ذلك تظهر شخصية “لانا” والتي تعمل مصورة فوتوغرافية، وتحاول البحث عن أفكار جديدة ومختلفة لتصوير الموديلز والفنانات.

تتحدث لانا مع بيمبو حول اختفاء صديقتها التي تدعى “مريم” التي حاولت أكثر من مرة الوصول إليها لكنها كانت تفشل في النهاية.

ويدور شك لانا حول “سفاح البلوجرز” الذي يخطف المشاهير ويهددهم بسمعتهم، حيث طلبت من صديقها بيمبو مساعدتها في البحث عن صديقتها مريم، والذي يقرر في النهاية الذهاب إلى منزلها برفقة جابر.

حيث تخبره جارت لانا أنها رأتها تتشاجر مع أحد الأشخاص الذي اعتدى عليها بالضرب، ثم اختفت بعد ذلك، فيتوجه الثنائي إلى حفل للبحث عن ذلك الرجل الذي كان يتشاجر معها، وتتصاعد الأحداث في إطار من الكوميديا والتشويق.

أبطال مسلسل بيمبو حلقة 8

يضم الحلقة الثامنة من مسلسل “بيمبو” العديد من النجوم ومنهم، أحمد مالك، هدى المفتي، ويجز، ملك الحسيني، سليمان عيد، ومجموعة من الضيوف منهم بيومي فؤاد، رزان مغربي، سينتيا خليفة وبعض الوجوه الجديدة.

الحلقة 8 من مسلسل بيمبو من تأليف محمد أديب، وشاركه في كتابة السيناريو والحوار كل من خالد خلة، منة فوزي، ريم الدسوقي وعبد العزيز النجار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى