مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل بيمبو الحلقة 7 السابعة كاملة

يعتبر مسلسل بيمبو الحلقة 7 السابعة التجربة التمثيلية الأولى لمغني الراب المصري ويجز، بل وظهر معه العديد من المغنيين لفن الراب أيضًا من شاهين وديزي بل وغناء التتر أيضًا للرابر أبو الأنوار.

أحداث الحلقة 7 من مسلسل بيمبو

حتى يتم طرح الحلقة السابعة من مسلسل بيمبو نجد أن المسلسل مصمم في إطار درامي كوميدي يدور حول شخصية بيمبو والذي يقوم بها الفنان الشاب أحمد مالك وهو يعمل ديلر في بيع وتسويق المخدرات،  ويعمل لكي يسدد ديونه حيث تعرض للسرقة في الحلقات الأولى من المسلسل، ومن ثم يتقابل مع جابر والذي يقوم بدوره ويجز ويصبحان صديقان ويعيش معه في منزله.

بعد ذلك يتحول بيمبو إلى محقق مبتدئ حيث يحاول البحث عن صديقة الفتاة التي يحبها والتي اختفت في ظروف غامضة مع ظهور ما يعرف بسفاح الإنفلونسر والذي يقوم باختطاف البلوجر والانفلوسنر ويقوم بقتلهم.

وعلى مدار الحلقات يتم اكتشاف العديد من الأحداث والمواقف التي تظهر شجاعة جابر ووقوفه بجانب صديقه بيمبو، وفي الحلقة الخامسة من مسلسل بيمبو سوف يتم اكتشاف أسرار جديدة في الجريمة من قبل السفاح.

موعد مسلسل بيمبو الحلقة السابعة ح 7

يتم عرض مسلسل بيمبو الحلقة السابعة يوم الثلاثاء على منصة شاهد vip، حيث نجد أن المسلسل يتم عرضه كل أسبوع، وهو من أعمال منصة شاهد vip الأصلية والحلقة مدتها تتراوح من 44 إلى 47 دقيقة بإضافة التتر والتي سبق وتحدثنا من قبل أنه من غناء الرابر أبو الأنوار.

أبطال مسلسل بيمبو حلقة 7

يشارك في مسلسل بيمبو مجموعة مختلفة من الفنانين الشباب والمغنيين الجدد لفن الراب منهم شاهين وأبو الأنوار وديزي وغيرهم كثيرًا، فضلًا عن الفنان الشاب أحمد مالك (بيمبو) والفنانة هدى المفتي (لانا) والفنان ويجز (جابر)، والفنانة اللبنانية سينتيا خليفة بجانب بعض الفنانين الكبار من سليمان عيد وحتى طرح مسلسل بيمبو الحلقة 5 سوف نجد ظهور مجموعة أخرى من الفنانين.

بيمبو الحلقة 7 من إنتاج شركة دائرة ميم الإبداعية وشركة فيلم فاكتوري، والمسلسل من تأليف الكاتب محمد أديب ويشاركه عدد من الكتاب الشباب، أما بالنسبة للمخرج فهو عمرو سلامة ويشاركه أيضًا المخرج عمر رشدي. بيمبو الحلقة 7، الحلقة السابعة من مسلسل بيمبو الحلقة، مسلسل بيمبو 7.

قصة الحلقة 7 السابعة من مسلسل بيمبو

تدور أحداث المسلسل المصري “بيمبو” 7 في إطار كوميدي تشويقي، حيث ظهر أحمد مالك وهو يعمل “ديلر” مخدرات، ويقوم بتوصيلها إلى الزبائن، لكنه يفشل في كل صفقة يقوم ببيعها، حيث أنه يأخذ ثمن المخدرات بالقسط.

كما يظهر سليمان عيد مسئولا عن أحمد مالك في توزيع المخدرات، ويعنفه بسبب فشله في كل مهمة يقوم بها.

وتتصاعد أحداث المسلسل حتى يقابل “بيمبو” سابعة مطرب الراب ويجز الذي يجسد شخصية “جابر” القادم من الصعيد، حيث ينقذ بيمبو من محاولة سرقة، لتجمعها الأحداث مرة أخرى ويصبحا أصدقاء.

بالإضافة إلى ذلك تظهر شخصية “لانا” والتي تعمل مصورة فوتوغرافية، وتحاول البحث عن أفكار جديدة ومختلفة لتصوير الموديلز والفنانات.

تتحدث لانا مع بيمبو حول اختفاء صديقتها التي تدعى “مريم” التي حاولت أكثر من مرة الوصول إليها لكنها كانت تفشل في النهاية.

ويدور شك لانا حول “سفاح البلوجرز” الذي يخطف المشاهير ويهددهم بسمعتهم، حيث طلبت من صديقها بيمبو مساعدتها في البحث عن صديقتها مريم، والذي يقرر في النهاية الذهاب إلى منزلها برفقة جابر.

حيث تخبره جارت لانا أنها رأتها تتشاجر مع أحد الأشخاص الذي اعتدى عليها بالضرب، ثم اختفت بعد ذلك، فيتوجه الثنائي إلى حفل للبحث عن ذلك الرجل الذي كان يتشاجر معها، وتتصاعد الأحداث في إطار من الكوميديا والتشويق.

وفي وقت نشرت الفنانة سينثيا خليفة صورا جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديو انستجرام.

ظهرت سينثيا خليفة في لقطات من وراء الكواليس من مسلسل بيمبو، والتي أثارت إعجاب متابعيها.

تشارك سينثيا خليفة في مسلسل “بيمبو”، وهو مسلسل مكون من 15 حلقة، وتلعب سينثيا دورًا جديدًا بالكامل لجمهورها، المسلسل من إخراج عمرو سلامة، وتشارك الفنانة سينتيا في بطولته مع العديد من أبرز نجوم الفن مثل رزان مغربي، هدي المفتى، أحمد مالك، وويجز ومن المتوقع عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

قالت الممثلة سينثيا إنها تسعى جاهدة من أجل التنوع من خلال لعب العديد من الأدوار الفنية المختلفة، بما في ذلك الأدوار الكوميدية والحركة والدراما والغناء، حيث إنها تتمتع دائمًا بالتغيير.

وأعربت عن سعادتها البالغة للمشاركة في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، بالإضافة إلى تطلعها للمشاركة مع ألمع وأبرز نجوم الفن في مصر ولبنان في أعمال فنية جديدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى