مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل بربروس الحلقة 13 مدبلج 

تصدر مسلسل بربروس الحلقة 13، محركات البحث العالمية، بسبب المعارك الطاحنة ضد الصليبيين، من أجل تحرير المسلمين من أيديهم، حيث كانوا الصليبيين يقوموا بتعذيب الأطفال والنساء والرجال فيما يعرف بمحاكم التفتيش.

وتمكن عروج بربروس وخير الدين تحرير العديد من المسلمين بعد معارك كبيرة وطاحنة مع الصليبيين.

يعتبر مسلسل “بربروس” من المسلسلات التركية التاريخية التي حظت بشهرة كبيرة في العالم العربي، وخاصة لأنه يعرض مشاهد قديمة تنافس مسلسل ارطغرل، وقيامة عثمان.

أحداث مسلسل بربروس الحلقة 13 الثالثة عشر

يعرض مسلسل بربروس الحلقة 13، حياة البحار الشهير بربروس خير الدين باشا وإخوانه، والذي نجح في تحقيق انتصارات لا تنسى في الحملات الخارجية للدولة في ذلك الوقت.

أخذ مسلسل “بربروس” مسار مختلف تماما وذلك بعد أن تولى على إخراجه مخرج جديد، وجاء ذلك بداية من الحلقة السابعة، والتي شهدت العديد من الأحداث النارية، التي لم يعشها المعجبين من بداية إنطلاق المسلسل التاريخي.

بالإضافة إلى ذلك شاهدنا “ديسبينا” زوجة عروج بربروس، وهي تودع المسلسل بشكل رسمي، بعدما حاول رجال الأونيتة خطفها، بينما حاول إلياس إنقاذ حياتها، قبل أن تسقط من فوق جبل كبير، وتلقى مصرعها.

بينما وقع عروج في فخ الأونيتة، وذلك بعد أن استدرجوه من خلال “إيزابيلا” التي وقعت في أسرهم هي الأخرى.

أبطال مسلسل بربروس الحلقة 13 ومواعيد عرضه

يشارك مجموعة كبيرة من النجوم الأكثر شهرة في الوطن العربي، في بطولة المسلسل التاريخي التركي “بربروس” ومن أبرزهم إنجين آلتان دوزياتان وأولاش تونا استبه.

المسلسل التاريخي من إنتاج شركة Es Film، وإخراج الأخوة ياغمور تايلان و دورول تايلان، الذين أخرجوا مسلسل “القرن العظيم”، وسيناريو جنيد أيسان، أوزان أكسونغور، وأوغوز أياز.

بالإضافة إلى ذلك يعرض مسلسل بربروس الحلقة 13، عبر قناة TRT1 التركية، كل يوم خميس من الأسبوع، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

حيث تنفرد القناة التركية ببث حلقات المسلسل الأقوى والأشهر في الشرق الأوسط، بينما تذاع حلقات المسلسل على عدد من المواقع والقنوات العربية على مدار الأسبوع، وذلك حتى عرض الحلقة الجديد من المسلسل.

وأيضا ينفرد موقع “قصة عشق” بنشر حلقات مسلسل بربروس مترجمة إلى اللغة العربية مجانا بدون دفع أي رسوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى