دراما

شاهد: مسلسل بربروس الحلقة الثامنة عشر 18 مترجمة

مسلسل بربروس الحلقة الثامنة عشر..!! تصدر المسلسل التاريخي التركي “بربروس” الحلقة 19، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، والتي تكشف أن آخر الأحداث الشيقة والمثيرة في العمل الذي يعرض قصة أحد أساطير البحارة العثمانيين الذين خاضوا المعارك والحروب وتمكنوا من تحقيق الانتصارات.

أحداث الحلقة الثامنة عشر من مسلسل بربروس

شاهدنا في أحداث الحلقات السابقة من مسلسل “بربروس” 18 إخبار خضر بيترو عن مكان الكتاب، بينما تتمكن العمة هما من إنقاذ عروج الذي يذهب لنجدة شقيقة إلياس وإنقاذه، حيث يقتل الشخص الذي قتل زوجته.

ويذهب عروج بعد ذلك للإمساك بالذهب، ولكن يقوم الأمير بالوقوف أمامه ومنعه من تجاوز الحدود، حيث يتمكن بييترو تهريب الذهب ويسيطر شهباز على الخان.

بالإضافة إلى ذلك تمكن جندي عروج الإمساك بالجندي الذي أرسله بييترو لأخذ الكتاب، ثم أخبر عروج بمكانه وذهب لإنقاذه.

بينما يذهب سيلفيو إلى عروج ويخبره عن مكان المدافع التي سيقوم أبناء كاليمينوس بشرائها، حيث يهجم عروج عليهم ويستولي على المدافع.

من ناحية أخرى ذهب خضر إلى المكتبة لفك سر الكتاب، حيث يقوم الأمير المملوكي بإغلاق المكتبة، لتتسلل استر المكتبة وإحضار الكتاب إلى خضر، الذي تمكن من حل جزء من الكتاب ويجب عليهم الذهاب إلى ميديلي لرؤية الخرائط.

حيث ينقذ الريس بيري الأغا إسحاق ويخبره بما يفعله في القلعة، حيث يذهبان برفقة بعضهما إلى ميديلي ويساعدان بعضهما البعض في تجهيز خريطة كاليمينوس.

ويذهب عروج إلى مكان تسليم النقود وعندما يصل يظهر أمامه بيترو، والذي يقوم الأخير بالهجوم عليه ولكن ينسحب بعد دقائق من القتال فيأخذ بييترو الذهب والمدافع ويغادر.

ملخص مسلسل بربروس الحلقة 18

اكتشف خضر أن السفينة التي يستلقوها ليست متجهة إلى ميديلي، حيث يلقى الطاقم القبض عليهم وإرسالهم إلى كاليمينوس،  بينما يبدأ عروج في البحث عن بييترو حتى يأخذ منه الذهب، وعندما يفتح بييترو صناديق القذائف يكتشف أنها قنبلة وتنفجر، حيث يعرف عروج مكان الذهب ويتمكن من الاستيلاء عليه.

بالإضافة إلى ذلك ذهب عروج إلى الأسكندرية وقام بتجهيز السفينة التي استولى عليها وأصبحت ملكه، ليذهب بعد ذلك إلى ميديلي والتجهيز لفتح كاليمينوس، ولكن يخبر شاهباز الأمير بوجود قذائف داخل السفينة فيقوم الأمير بحظرها.

بينما يرسل عروج النقود إلى أصحابها ولكن عندما يصله خبر السفينة يذهب ويترك إلياس ليسلم النقود ليقع في فخ أنطوان.

حلقة ثامنة عشر مسلسل بربروس، الثامنة عشر مسلسل بربروس، مسلسل بربروس 18 ، مسلسل بربروس الحلقة 18، مسلسل بربروس الثامنة عشر، مسلسل بربروس الحلقة الثامنة عشر، المسلسل التركي بربروس 18.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى