مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل ايام الموسم الثاني الحلقة 13 كاملة

مشاهدة مسلسل ايام الموسم الثاني الحلقة 13.. شهدت أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل ايام الموسم الثاني، وبطولة النجمة حورية فرغلى وشيري عادل، والذي يذاع عبر منصة “شاهد”، جلسة بين الاستاذ شاكر وزوجته ابتهال وهم ينظمون أمور معيشتهم إلا أنهم علموا أن ابنهم عبد الرحمن أصيب في حادث.

مسلسل ايام الموسم الثاني الحلقة 13

هرعت الأسرة إلى المستشفى وعلموا بإصابة ابنهم في حادث سير بدراجة نارية، كما قابلهم أحد العاملين في المطعم الذي يعمل فيه عبد الرحمن وأخبرهم بأنه يعمل لديهم في توصيل الطلبات.

وطلب منهم تسديد مبلغ 3000 جنيه و750 جنيها ثمن أوردر كان مع عبد الرحمن، بينما طلب عبد الرحمن من صديقه غندور أن يساعده في تسديد قيمة الاوردر لأصحاب المطعم.

ولكن اعتذر غندور عن مساعدته له لأنه لا يملك النقود، ولكنه ذهب للطبيب رائد المصري ابن الحارة وأخبره بما حدث، حيث ذهب رائد إلى أصحاب المطعم وسدد قيمة الاوردر.

تفاصيل الحلقة 13 من مسلسل ايام الموسم الثاني

سقط راضى أبو الدهب في فخ أعده له ابنه فريد بإتقان من خلال مساعدة نوسة فتاة الليل التي تمكنت من تنويم راضى والحصول على توقيعه على ورقة يبدو أنها عقد ثم حضر فريد ليجد والده نائما فأحضر محبرة وحصل على بصمة أصبع والده على العقد أيضا مع توقيعه عليها.

بالإضافة إلى ذلك حدثت مشادة بين رباب ووالدتها من ناحية وشقيقها سليمان من ناحية أخرى بعد أن علموا بأنه عاد مرة أخرى لصديقته رحاب، حيث طلبت منه رباب التركيز مع زوجته وحماه حتى يسدد ما أنفقته عليه.

ومن جانبه استعلم المعلم رياض عن زواج ابنته عبير من سليمان التي أخبرته أنه سيعمل في شركة مقاولات، وذلك بعد أن شعر والدها أنه يتباطئ في البحث عن عمل.

أبطال مسلسل ايام الموسم الثاني

يشارك في بطولة مسلسل “أيام” الموسم الثاني، عدد كبير من النجوم وهم حورية فرغلي، شيري عادل، رياض الخولي، سلوى خطاب، مصطفى عبد السلام، محمود حجازي، عمر مصطفى متولي، محسن منصور، ومحمد المغربي، وهو من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى