مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل ايام الحلقة 2 الثانية 

مسلسل ايام الحلقة 2 ..!! حقق مسلسل أيام متابعة كبيرة من عشاق الدراما العربية منذ بدء عرضه للمرة الأولى، وهو ما دفع صناع العمل للمسارعة في إنتاج الموسم الثاني منه، وعرضه على إحدى المنصات الإلكترونية أولا يليه العرض التلفزيوني.

ووضعت منصة شاهد الإلكترونية مسلسل أيام الموسم الثاني ضمن قائمة البرامج الخاصة بها.

وانطلقت الحلقة الثانية من مسلسل أيام الجزء الثاني والتي تدور أحداثه داخل حارة شعبية ويعرض الكثير من القصص للأشخاص الذين يعيشون فيها.

أبطال مسلسل ايام

يشارك في بطولة مسلسل “أيام” عدد كبير من النجوم وهم حورية فرغلي، شيري عادل، رياض الخولي، سلوى خطاب، مصطفى عبد السلام، محمود حجازي، عمر مصطفى متولي، محسن منصور، ومحمد المغربي، وهو من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

أحداث الحلقة ٢ من مسلسل أيام

ذهب الحاج رياض أبو الدهب إلى ابنته العروس عبير لتهنئتها بعد زواجها من سليمان في شقتها حيث كانت تسأل عن عدم زيارة والدها لها.

حيث أخبرته زوجته رباب أن ابنته عبير تسأل عليه وطلبت منه أن يذهب إليها ليبارك لها على زواجها، حيث وافق الأخير وذهب للاطمئنان على عبير من معاملة سليمان معها، حيث شكرت الأخيرة في حسن معاملة زوجها سليمان معها.

بالإضافة إلى ذلك وقعت مشاجرة بين رياض أبو الدهب وشقيقه راضى وأبنائه فريد ورحاب في منزلهم، وذلك بسبب شكوى أم غادة لرياض من شقيقه راضى الذي يحاول أن يغازلها ويلقى إليها بعض الكلمات التي لا يصح أن تصدر عنه.

استغل راضى عدم وجود أم غادة في منزلها وذهب إلى زوجها شوقى حيث أخبره أن الحاج رياض شقيقه يغازل زوجته ويحاول التقرب لها.

مسلسل أيام الحلقة 2

شهدت أيضا أحداث الحلقة الثانية من مسلسل أيام، عتاب بين الطبيب رائد والطبيب فرج والمعلم مهران والد سامر بعد أن وافق المعلم مهران على زواج غادة ابنة شوقى من ابنه سامر المريض ولكن المعلم مهران كشف لهم الحقيقة كاملة.

بينما وافقت هانيا على عودة يونس إلى منزله وأولاده بعد أن اعتذر لها عن ما فعله، حيث أخبرته الأخيرة إن ما فعله مع مرام ابنة الحارة كان مسجلا بالصوت والصورة وأنه هو من رفض عيش حياته الميسورة معها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى