مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل ايام الحلقة 14 الموسم الثاني

مشاهدة مسلسل ايام الموسم الثاني الحلقة 14.. شهدت أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل “ايام” الموسم الثاني، والذي يعرض عبر منصة “شاهد”، اعتراف راضى ابو الدهب شقيق المعلم رياض أمام رجال الحارة وفي حضور فوزية بما فعله معها وما حدث له من شقيقه رياض جعله يرغب في الانتقام منه.

وعلى الفور قرر الدكتور رائد المصرى والمعلم مهران الذهاب إلى شوقى من أجل الإصلاح بينه وبين زوجته فوزية التي تمت تبرئتها أمام أهل حارة أبو الدهب.

تفاصيل الحلقة 14 من مسلسل ايام 2

التقت نوسة بفريد حيث طلبت منها خلال اللقاء أن يعطيها 20 ألف جنيه لأنها اكتشفت أن العقد الذي حصل عليه من والده يعطيه ملكية المنزل، حيث استقلت المبلغ الذي أعطاه لها واعطته ثلاثة أيام فقط حتى يسلمها المبلغ.

ذهب بعد ذلك فريد إلى عمه رياض وشكا له ما حدث من نوسه، من ناحية أخرى وقع لقاء بين يونس داغر ومرام وخلال اللقاء كشف الأخير لمرام عن رغبته في الزواج منها، ولكنها رفضت حتى لا تكون سببا في خراب بيته ولكنه لم يبالي.

بالإضافة إلى ذلك طلبت رباب خلال لقائها بسلكه مراقبة هاتف زوجة شقيقها عبير، حيث اتصلت بشقيقها سليمان وطلبت منه أن يستغل أي فرصة ويفتح هاتف زوجته ويفتح لينك سوف يتم إرساله على هاتفها.

وبالفعل استغل سليمان غياب زوجته وهم في أحد المطاعم وفتح هاتفها وفتح الرابط الذي أرسله سلكة حتى يتمكن من مراقبة هاتف عبير.

كما ذهب الحاج رياض أبو الدهب إلي سلكه وطلب منه مراقبة هاتف فريد ابن شقيقه، فادعى الأخير جهله بما طلبه المعلم رياض الذي هدده بأنه لو علم أن يراقب أي هاتف أخر من هاتف أحد الأشخاص في الحارة سيعاقبة.

أبطال مسلسل ايام الموسم الثاني

يشارك في بطولة مسلسل “أيام” الموسم الثاني، عدد كبير من النجوم وهم حورية فرغلي، شيري عادل، رياض الخولي، سلوى خطاب، مصطفى عبد السلام، محمود حجازي، عمر مصطفى متولي، محسن منصور، ومحمد المغربي، وهو من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى