مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل امي العزيزة الحلقة 44 (أمي انت روحي) 44 مترجمة

مسلسل امي العزيزة حلقة ٤٤ (أمي انت روحي) canım annem: تدور الأحداث حول الابنة البريئة والطفلة زينب التي تعاني من ثقب في القلب وتعاني من مرض خطير تعيش الفتاة حياة سعيدة وترتبط بشدة بأمها الجميلة والمحبة، جيمري، حتى تتعرض والدتها لحادث سير مروع وتفقد حياتها، لكن الأمر لم يكن مجرد حادث، بل كان هناك رجل مات مع جيمري في الحادث الذي وصفها بسمعة سيئة والعديد من الافتراءات المتعلقة بخيانة زوجها مراد والد زينب الذي ينتمي لعائلة ثرية جدا.

بطولة: إيرول جيديك ، سيلين سيزجين

يتوق الجمهور لمشاهدة المسلسل التركي اليومي الجديد “أمي العزيزة”  حلقة 44 بطولة إيرول جيديك وسيلين سيزجين، حيث أصبح من الواضح أن المسلسل سيقدم قصة رومانسية قوية مع فتاة جميلة ستضيف المزيد من الجمال إلى الأحداث.

وتدور الأحداث حول الطفلة البريئة زينب التي تعاني من ثقب في قلبها وتعاني من مرض خطير يعيش الطفل حياة سعيدة ويرتبط بشدة بأمه الجميلة المحبة جيمري حتى تتعرض والدته لحادث مروري مروع وتفقد حياتها، ولكن لم يكن حادثًا فحسب، بل كان هناك رجل مات مع جمرة في الحادث الذي وصفه بسمعة سيئة والعديد من الافتراءات المتعلقة بخيانتها لزوجها مراد والد زينب الذي ينتمي لعائلة ثرية جدا.

أمام كثرة الأدلة يؤمن مراد بخيانة زوجته رغم براءتها ويكرهها بشدة ، لكن الزوج مراد يتعرض لصدمة نفسية كبيرة في زوجته التي تكتشف بعد حبه اللامحدود لها أنها كان يخونه مع رجل آخر، فتنشأ عنه حالة من عدم الثقة تجاه كل النساء، ويخفي موت زوجته عن الفتاة المسكينة زينب، حتى لا تصاب بنوبة قلبية.

تصر على زواجه من ملك قريبتها و التي كانت ترفض من الاساس زواجه من جيمري، فيخضع لرغبة والدته تحت تأثير الصدمة، و في اليوم الذي يتم فيه زفاف مراد على ملك تعرف فيه زينب بزواج والدها و وفاة والدتها فتسقط أرضاً متأثرة بوفاة والدتها و زواج والدها من ملك التي لا تحبها.

تبدأ زينب بالموت وقلبها الصغير على وشك التوقف لأنها لا تستطيع تحمل كل هذه الصدمات، ولكن فجأة تحدث معجزة، عندما تظهر أمام الطفلة المسكينة زينب التي تشبه والدتها الشابة المتوفاة نازلي التي تعاني ضيق الحال و الفقر المدقع توفيت والدتها وهي أفضل وتستيقظ من غيبوبتها وبعد تحسن حالتها يعرض مراد نازلي لتلعب دور الأم جمرة كأم للإيجار لابنتها زينب حتى تتحسن صحتها وتسمح بإجراء الجراحة.

توافق نازلي على الصفقة بسبب الضغوط المالية الشديدة التي تتعرض لها، وفي الوقت الذي أصبحت فيه زينب أكثر ارتباطًا بشبه نازلي، يعامل مراد نازلي بقسوة شديدة ويتعامل بوقاحة معها لأنها تشبه امرأته التي يكرهها. الآن ويذكره بهذه الخيانة التي تعكر صفو حياته، ويذكره بخياره السيئ وصدمته التي لا يزال يعاني منها، ويضطر أخيرًا للزواج من نازلي لابنته حتى تتمكن من البقاء في القصر رسميًا وقطعيًا، لكن بمرور الوقت تذوب الجبال الجليدية بينهما ويقعان في حب بعضهما، ويكتشف سر الشبه الخطير بين جمر ونازلي وأنهما توأمان، ثم يكتشف مع الوقت البراءة. من تهمة الخيانة العظمى لزوجته لتجديد ثقتها في الحياة

مسلسل أمي العزيزة حلقة ٤٤ :

زينب هي فتاة صغيرة جميلة لديها عائلة محبة. و متعلقة بوالدتها جيمري بشدة، كما يعشق والدها  مراد والدتها جيمري و التي تحدى اسرته من أجلها، حتى توفت جيمري في حادث سير مروع.

و لكن يخفي مراد والد زينب الامر عن الطفلة التي ولدت زينب بعيب خطير في قلب ، فيخبرها ان والدتها ذهب للخارج في رحلة في الوقت الذي ينتشر فيه أكاذيب تشكك في اخلاص جيمري لزوجها و علاقتها برجل آخر قبل وفاتها ما تسبب في كره مراد لها بعد أن كان يعشقها بجنون.

اقرأ المزيد:

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى