مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل اليمين حلقة 96 الموسم 4 مدبلجة للعربية

مسلسل اليمين حلقة ٩٦ (مسلسل اليمين) تدور أحداث المسلسل حول شابين من عالمين مختلفين تمامًا يضطران للعيش معًا في زواج قسري ، لذا فإن الأحداث الحزينة ستكون موضوع مسلسل يمين.

ريحان بطلة المسلسل ، تأتي إلى اسطنبول مع حكمت بيك من البلاد ، لأن حكمت لديه ابن مدلل لا يستطيع تحمل المسؤولية ، ويسعى حكمت بيك للزواج من ريحان لابنه أمير لضمان مستقبل ابنته المعاقة سونا.

ريحان سعيدة وتحاول إرضاء زوجها المستقبلي من خلال طهي الطعام له ، لكن الأمير لا ينوي الحفاظ على هذا الزواج ، فهم يعارضون في البداية ، لكنهم سينبهرون ببعضهم البعض.

تتغير حياة أمير من حياة غير مسؤولة في أسرة ثرية إلى حياة مع زوجته ريحان ، وهبها له والده قبل أن يتخذ قراره.

الأمير وريحان مختلفان تمامًا ، مثل الأسود والأبيض ، يحضر حكمت باي ريحان إلى اسطنبول لأنه رأى فيها شخصًا جديرًا بالثقة يمكن أن يعهد إليه بتغيير ابنه بعد ولادة ابنته المعوقة سونا.

حاول الأمير إثبات نفسه لوالده منذ الطفولة ، لكن زواج والده القسري يضايقه وهو مصمم على تحويل غضبه إلى ريحان.

في صباح يوم زفافه الأول ، أقسم أمير أنه لن يلمس زوجته أبدًا ، وعندما علمت ريحان لأول مرة أنها تعارض زواج الأمير ، لكنها وافقت على طلب حكمت باي ، أنها تحبها مثل والدها.

توافق ريحان على الزواج من أمير كما وعد حكمت بيك. تقبل ريحان هذا الزواج الإجباري والأمير الفاسد. يلعب الوقت دوره في القصة حيث يقع أمير في حب ريحان ، لكن ريحان انكسرت بشدة بسبب هذا الزواج ويحاول أمير إرضاء ريحان بعد أن وقع في حبها.

معلومات عن مسلسل اليمين حلقة 96

اللغة – البلد التركية * تركيا
العنوان Yemin
العنوان باللغة الانجليزية The Promise
النوع  دراما، رومانسية
الحلقات 365
شركة البث Kanal 7
فترة البث 18 فبراير 2019 – (الموسم 1: 18 فبراير 2019-31 ماي 2019 ؛ الموسم 2: 9 سبتمبر 2019-8 ماي 2020؛ الموسم 3: 7 سبتمبر 2020 – مايو 2021)
شركة الانتاج  Karamel Yapim
مخرج Ayhan Ozen Hakan Arslan and Reyhan Peker
موقع التصوير اسطنبول، تركيا

 

أبطال مسلسل اليمين الحلقة ٩٦

أمير (Gokberk Demirci): مغامر ووسيم وزير نساء. قلق بشأن حريته ويريد أن يفعل ما يحبه مثل قيادة السيارات والدراجات النارية. درس الأمير العمارة وحصل على درجة الماجستير في الخارج إرضاءً لوالده. بعد الدراسة في الخارج ، يعود إلى تركيا ويواصل حياته الخالية من الهموم بدلاً من تحمل المسؤولية. أمير لا يريد العمل في شركة عائلية ولا يريد الزواج من شخص لا يعرفه. عندما يريد والده الزواج من ريحان ، يقبل الأمير هذا لإثبات أن والده اتخذ قرارًا خاطئًا. يريد أخيرًا اتخاذ قراراته في الحياة واستعادة حريته.

ريحان (Ozge Yagiz): نشأت في أرضروم (مدينة في شرق تركيا) بطريقة تقليدية. إنها متواضعة ، لطيفة ، بريئة. تتمتع ريحان بشخصية قوية ولديها الشجاعة لتحمل أي مشقة لمجرد أنها وعدت عمها. لا يمكنها أن تكشف حقيقة مرض حكمت.

جيمري  (Ceyda Olguner): هي صديقة الطفولة للأمير ولديها مشاعر طويلة الأمد تجاهه. يبذل Cemre قصارى جهده للبقاء بالقرب من أمير ولفت انتباهه. جيمري لا تتخلى عن مشاعرها رغم أن الأمير يراها صديقة وليست زوجة.

كافيدان (جول أركان): هي أم أمير. إنها جشعة وتريد أن تفرض نفسها في المجتمع الراقي في اسطنبول. إنها تحتقر ريحان لمجرد أنها ليست من عائلة ثرية.

حكمت (Berkant Muftuler): والد الأمير وعم ريحان. لكي لا يترك وراءه أسرة مفككة ، يريد حكمت إعطاء المزيد من المسؤوليات للأمير. الأمير وريحان يريدان الزواج قريباً. ورغم أن زوجته وابنه لا يوافقان على هذا الزواج ، إلا أن حكمت يريد أن يرى ريحان كعروس له ويدعمها طوال الوقت.

سونا ((Sila Turkoglu)): هي أخت الأمير. لا تستطيع المشي بسبب إعاقتها.

سهيلة (Tugce Ersoy): هي والدة جيمري. إنها معقولة وجذابة.

كمال  (Can Verel): إنه عم الأمير. يعمل كمحام في شركة العائلة. بعد وفاة زوجته يبذل كمال قصارى جهده لدعم ابنته التي تحدثت. إنه صعب الإرضاء للغاية عندما يتعلق الأمر بابنته. لا تتماشى مع كافيدان.

 

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى