مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل الوسم الحلقة 2 بطولة قصي خولي

مشاهدة مسلسل الوسم الحلقة 2 بطولة قصي خولي.. انطلق عرض المسلسل الدرامي الجديد “الوسم” عبر منصة “شاهد VIP”، يتناول المسلسل أحداث وقعت في العالم العربي، حيث يسلط الضوء على الأحداث التي لها آثار سلبية على الإنسان، سببتها في المجمل الظروف السياسية والمعيشية والاقتصادية، وذلك أجبر الناس على إيجاد حلول بديلة والبحث عن حياة في أماكن جديدة.

تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل الوسم

كشف الفنان السوري قصي خولي في حفل أقيم في بيروت، أنه صاحب فكرة مسلسل “الوسم” وكاتب هيكل العمل، معتبرا أن الجميع يمتلك أفكارا، لكن من الصعب استثمار الفكرة ونجاحها حتى تصبح ذات قيمة.

وأوضح خولي “أنه بدأ بكتابة العمل قبل نحو ست سنوات فتخوّفَتْ الكثير من شركات الإنتاج من تنفيذه كونه يتطلب تكلفة عالية ويتضمن مشاهد صعبة التنفيذ إنتاجياً وإخراجياً، مؤكداً أن منصة “شاهد” لم تتردد في دعم فكرة العمل وتصدّت لمهمة إنتاجه الضخم بمشاركة شركة (إيبلا الدولية)”.

بالإضافة إلى ذلك اعتبر قصي خولي هذه التجربة بـ”المسؤولية الكبيرة التي ساهم الجميع في إنجاحها” على حد وصفه.

قصة مسلسل الوسم

وكشف خولي قصة وفكرة المسلسل حيث أنه يعرض أحداث وقعت في العالم العربي، ويسلط الضوء على ما لها من آثار سلبية على الإنسان.

وتدور أحداث المسلسل الدرامي حول الغدر، حيث ينتفض نورس وصديقه رغيد في مهمة انتحارية وذلك من أجل الحصول على أوراق تساعدهم في السيطرة والتحكم بقرارات وتجارة مافيوية عالمية.

أبطال مسلسل الوسم

يشارك في بطولة المسلسل الدرامي الجديد “الوسم” مجموعة كبيرة من نجوم الدراما في سوريا ومصر ولبنان منهم: إسماعيل تمر، جوان خضر، كفاح الخوص، جابر جوخدار، ميرفا القاضي، ميسون أبو أسعد، جلال شموط، وائل زيدان، عبدالرحمن قويدر، رشا بلال، آدم سيرجي، محمد مهران، محسن صبري، محمد دسوقي، فاطمة محمد، مهند قطيش ولبنى ونس.

المسلسل فكرة وإشراف قصي خولي، كتابة وسيناريو وحوار بسيم الريس، معالجة درامية براءة زريق، منال غانم، سنان معوض وفادي رفاعي، إخراج سيف الدين السبيعي، إنتاج “شاهد VIP” وشركة إيبلا الدولية” الإنتاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى