مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل المنظمة حلقة 45 كاملة ومدبلجة Teşkilat

مسلسل المنظمة الحلقة ٤٥، موت سيرين يغير توازن الفريق بأكمله وخاصة Halit. تم إغلاق صفحة من ماضي هاليت عندما تم الكشف عن أن سيرين هي ابنة زعيم حليت ، الذي يعتقد أنه توفي منذ سنوات. ومع ذلك ، ظهر سبب جديد للاستيلاء على يلدريم. سيردار سيكون أكبر مؤيد لحاليت بعد يلدريم. لدى سردار أيضًا ما يتعلمه من يلدريم عن والده. عندما حاولوا الوصول إلى يلدريم ، ظهر اسم فجأة أمامهم.

من ناحية أخرى ، من الواضح أن التهديد بالهجوم على أنظمة الدفاع لا يزال قائما. من أجل منع هذا الخطر ، من الضروري الوصول إلى الإرهابي بالاسم الرمزي “دكتور”. من ناحية أخرى ، فإن أهداف الدكتور ويلديرم هم أبطال مشروع الاستقلال. وبينما يحاول الفريق إحباط هذا الهجوم من جميع الجهات ، فإن خطر جديد ينتظرهم.

مسلسل المنظمة الحلقة 44
مسلسل المنظمة الحلقة ٤٥

معلومات عن مسلسل المنظمة حلقة 45 Teşkilat

ستظهر قصص أبطال تركيا المجهولين على الشاشة لأول مرة بكاملها في ‘Teşkilat’. لقد أجروا بحثًا مكثفًا لإعادة شخصياتهم إلى الحياة ؛ تلقوا تدريب من وثائق الأحداث الواقعية والخبراء المتخصصين. سيتم الكشف عن القصص المذهلة للإنجازات غير العادية للاستخبارات الوطنية التركية منذ إنشائها في تسكيلات.

“المنظمة” هي قصة فريق وكالة استخبارات خاص للغاية ، يتكون من أعضاء موهوبين بشكل غير عادي ولا يعرفون الخوف تمامًا كما هو الحال في الحياة الواقعية.

“Teşkilat” ، المرشح لكونه المسلسل الأكثر طموحًا لهذا العام ، والذي يتم إعداده ليتم طرحه على شاشات TRT 1 ومشاهدته بلهفة ، سيلتقي الجمهور يوم الأحد ، 7 مارس 2021. من إنتاج عملاق في قلب تركيا أنقرة!

تقع جميع الأماكن المصممة خصيصًا للمسلسل ، والتي تم إعدادها بدقة لتنفيذ عملية حقيقية ، في أنقرة …

لأول مرة يتم إنتاج ضخم بهذا الحجم في قلب تركيا. نظرًا لأن عاصمة بلدنا ترحب بهذا الإنتاج الضخم لأول مرة ، سيتم عرض بعض الأساليب التي يستخدمها معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا في تكنولوجيا الحرب لأول مرة مع هذه السلسلة.

قصص حقيقية للأبطال المحددين في الحلقة ٤٥ من مسلسل المنظمة التركي

ستظهر قصص أبطال تركيا المجهولين على الشاشة لأول مرة بكاملها في ‘Teşkilat’. أجرى الممثلون ، الذين سيعيدون أبطال المسلسل إلى الحياة ، أبحاثًا مستفيضة لإحياء شخصياتهم ؛ تلقوا تدريب من وثائق الأحداث الواقعية والخبراء المتخصصين. سيتم الكشف عن القصص المذهلة للإنجازات غير العادية للاستخبارات الوطنية التركية منذ إنشائها في تسكيلات.

صبر سبعة من الأبطال غير العاديين سيغلق على الشاشة ستروي

“الوكالة” قصة فريق خاص جدًا من وكالة الاستخبارات ، يتكون من أعضاء موهوبين بشكل غير عادي ولا يعرفون الخوف ، تمامًا كما هو الحال في الحياة الواقعية.

 

معلومات عن مسلسل المنظمة 45 الخامسة والاربعون

  • إخراج: Yağız Alp Akaydın
  • المنتج: Timur Savcı & Burak Sağyaşar
  • الإنتاج: TIMS & B Productions
  • Script: منظمة الكتابة الجماعية
  • الموسيقى: Atakan Ilgazdağ
  • المنتج التنفيذي: Fatmanur Sevinç
  • المصور السينمائي: Aras Demiray
  • المدير الفني العام: Nurilüfer

أبطال مسلسل المنظمة الحلقة ٤٥

يضم المسلسل الكثير من نجوم الدراما التركية ومن أبرزهم، تشاغلار أرطغرل، دينيز بايسال، إيزجي أيوب أوغلو، ايزجي شينلر، مسعود اوكستا، وتونجار سلمان.

بالإضافة إلى ذلك بدأ عرض أولى حلقات مسلسل المنظمة في 7 مارس 2021، ومازال يعرض حتى الآن، من إنتاج شركة تايمز آند بي، وإخراج ياغير الب وهاكان كيرفافاش.

 

موعد عرض مسلسل المنظمة ٤٥

يعرض المسلسل التركي “المنظمة” يوم الأحد من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساء عبر شاشة  TRT التركية، حيث يتم عرضه بعد ساعات من بثه على القناة الرئيسية مترجم إلى اللغة العربية عبر موقع “قصة عشق”.

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى