مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل المنظمة الحلقة 27 كاملة

تحمل الحلقة الجديدة من مسلسل المنظمة الحلقة 27 عنوان “أنا أثق بك مهما كان الأمر”، حيث يحاول قائد العمليات سردار التغلب على كافة الصعوبات التي تواجه الفريق خلال العملية الجديدة التي تورط أعضاء الفريق بها.

ويعتبر مسلسل المنظمة teskilat من الأعمال الدرامية ذات الإنتاج الضخم والتي تعرض على الشاشات العربية خلال الفترة الأخيرة، وتمكنت من حجز مكان أساسي لها، منذ بداية المسلسل التركي بداية من عام 2021.

مسلسل المنظمة يتناول كيفية إدارة جهاز الاستخبارات الوطني في تركيا (MİT) وبدأ عرضه على قناة TRT1 من 7 مارس 2021.

قصة مسلسل المنظمة الحلقة 27

مسلسل المنظمة الحلقة 27 يتمحور حول الثقة بأعضاء الفريق الواحد من أجل إنجاز المهمة، حيث يبدأ أعضاء الفريق في وضع الأمن القومي وحماية الداخل، أبرز الأولويات، ويتعين عليهم حماية المصالح القومية ووضع كافة الحسابات الشخصية على الجانب.

وعقب نجاح العمليات الأخيرة التي قامت بها بعض القوات الخاصة في ليبيا، فإن هناك مفاجأة جديدة تنتظر الفريق، حيث ستكون خطوة يلدريم الجديدة هي الخطوة الأولى للعدو و بداية الأحداث الصعبة للفريق، وبناء على الخطوة الكبيرة ضد يلدريم، سوف يجد الفريق نفسه في سلسلة من الأحداث التي ستؤثر على البلد بأكمله.

خطة يلدريم الكبرى سوف تدخل البلاد في حالة من الفوضى، وخلال تلك العملية سوف يختفي سردار فجأة، حيث يتعين عليه أن يمر بطرق صعبة من أجل العودة، و ليس أمام الفريق بأكمله خيار سوى أن يكون ناجحاً.

ملخص مسلسل المنظمة 27

مسلسل المنظمة من إنتاج شركة تايمز آند بي، وإخراج ياغير الب و هاكان كيرفافاش، ويستعرض المسلسل كافة العمليات التي يقوم بها جهاز المخابرات التركية والذي يعرف باسم “القلعة- Kale”، علاوة على إظهار الكثير من التكنولوجيا والوسائل الحديثة لمكافحة الإرهاب التي تعتمد عليها تركيا.

أبطال حلقة 27 من مسلسل المنظمة

يقوم ببطولة المسلسل كوكبة من الممثلين الأتراك على رأسهم: تشاغلار أرطغرل، دينيز بايسال، إيزجي أيوب أوغلو، ايزجي شينلر، مسعود اوكستا، وتونجار سلمان.

القنوات الناقلة للمسلسل المنظمة 27

تقوم قنوات TRT التركية، بإذاعة المسلسل مساء كل أحد، في تمام الساعة 8 مساء، حيث يعرض على شاشة قناة TRT1 باللغة التركية، وتتوفر النسخة المترجمة باللغة العربية على مواقع الانترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى