مسلسلات وأفلام

مسلسل المنظمة الحلقة 25 مترجمة

حصل مسلسل المنظمة الحلقة 25، على أعلى نسب مشاهدة في تركيا والوطن العربي، حيث يسلط الضوء على جهاز الاستخبارات الوطني في البلاد، ويجمع أبطال مسلسل “فضيلة وبناتها” تشاغلار أرطغرل، ودينيز بايسال.

تم عرض المسلسل التركي “المنظمة” في مارس 2021، عبر قناة TRT1 التركية، ويعرض يوم واحد كل أسبوع، حيث تبلغ مدة الحلقة الواحدة 120 دقيقة.

يستعرض مسلسل المنظمة الحلقة 25، مقر جهاز المخابرات الوطنية التركية والذي يعرف باسم “القلعة”، حيث تدار من داخله كافة العمليات الخاصة بجهاز الاستخبارات.

أحداث مسلسل المنظمة الحلقة 25

يعرض المسلسل التركي العمليات الخاصة التي يقوم بها الجهاز والتطورات التكنولوجية التي يستخدمها من الطائرات بدون طيار المسلحة وغير المسلحة.

بالإضافة إلى ذلك يتناول مسلسل “المنظمة” نضال والتضحية الخاصة ببعض الموظفين داخل جهاز الاستخبارات، والذين يؤدون مهمتهم كما لو أنهم “تحت الأرض”، حتى أنهم يتقبلون جميع المهمات الصعبة بشكل غير مرئي داخل الأماكن المزدحمة حتى وأن كلف ذلك بحياتهم من أجل الوطن.

نشاهد في حلقات المسلسل تنظيم هجوم إرهابي على مصنع SİHA في العاصمة التركية أنقرة، ومن المؤكد أن الهجوم تم تنفيذه مع تنظيم أجهزة استخبارات أجنبية.

حيث يتم تشكيل فريق سري جدا داخل معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، حيث سيقوم هذا الفريق بالتضحية بحياتهم من أجل وطنهم.

بالإضافة إلى ذلك تقوم القوى التي تقف خلف هذه الهجمات وتعمل على القضاء عليها بأساليب غير تقليدية.

ويتناول المسلسل عرض قصة أحد أشهر ضباط المخابرات في الوكالة، والذي يدعى “سردار” ويدير جميع العمليات الخاصة بالجهاز، حيث ماتت أسرته بالكامل في هجوم النازيين الجدد في ألمانيا عندما كان يبلغ من العمر 10 أعوام.

حيث تم إحضاره من ألمانيا إلى تركيا وترعرع تحت إشراف ميت بي، حيث تم تدريبة كمنظم مجهز بالكامل منذ طفولته ويعتبر أسد في القتال المتلاحم واستخدام الأسلحة باتقان.

أبطال مسلسل المنظمة الحلقة 25

شارك مجموعة كبيرة من النجوم الأتراك في بطولة مسلسل المنظمة، ومن أبرزهم: تشاغلار أرطغرل، دينيز بايسال، إيزجي أيوب أوغلو، ايزجي شينلر، مسعود اوكستا، وتونجار سلمان.

المسلسل من إنتاج شركة تايمز آند بي، وإخراج ياغير الب و هاكان كيرفافاش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى