حصريا.. مسلسل المنظمة الحلقة 24 مترجمة

مسلسل المنظمة الحلقة 24 من الأعمال التركية التي تمكنت من حجز مكان أساسي لها في قوائم العرض الخاصة بالقنوات التليفزيونية بسبب أرقام المشاهدة الكبيرة التي تمكنت من خلقها منذ بداية عرضها على القنوات.

مسلسل المنظمة الحلقة 24 مسلسل تلفزيوني تركي عرض بداية من عام 2021، حيث يتناول كيفية إدارة جهاز الاستخبارات الوطني في تركيا (MİT) وبدأ عرضه على قناة TRT1 من 7 مارس 2021.

قصة مسلسل المنظمة الحلقة 24

مسلسل المنظمة الحلقة 24 من إنتاج شركة تايمز آند بي، وإخراج ياغير الب و هاكان كيرفافاش، استعرض المسلسل خلال حلقاته الأولى صوراً من مقر جهاز المخابرات الوطنية التركية والذي يعرف باسم “القلعة- Kale”، حيث تدار من داخله جميع العمليات الخاصة بجهاز الاستخبارات.

ويظهر المسلسل العمليات التي يقوم بها الجهاز والتطورات التكنولوجية التي يستخدمها من الطائرات بدون طيار المسلحة وغير المسلحة، كما يتناول المسلسل نضال والتضحية الخاصة ببعض الموظفين داخل جهاز الاستخبارات، والذين يؤدون مهمتهم كما لو أنهم “تحت الأرض”، حتى أنهم يتقبلون كافة المهمات الصعبة بشكل غير مرئي داخل الأماكن المزدحمة حتى وأن كلف ذلك بحياتهم من أجل الوطن.

الحلقة 24 مسلسل المنظمة

يتم تنظيم هجوم إرهابي على مصنع SİHA في أنقرة، ومن المؤكد أن الهجوم تم تنفيذه مع تنظيم أجهزة استخبارات أجنبية، علاوة على هذه الهجمات يتم تشكيل فريق سري للغاية داخل معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، سيضحي هذا الفريق بحياته من أجل بلدهم ، ويحدد القوى التي تقف وراء الهجمات ويقضي عليها بأساليب غير عادية.

يدير كافة العمليات الخاصة بالجهاز سردار إنه أحد أشهر ضباط المخابرات في الوكالة، ماتت عائلته في هجوم النازيين الجدد في ألمانيا عندما كان عمره 10 سنوات، وتم إحضاره إلى تركيا وترعرع تحت إشراف ميت بي، وتم تدريبه كمنظم مجهز بالكامل منذ الطفولة وهو أسد في القتال المتلاحم واستخدام الأسلحة.

أبطال مسلسل مسلسل المنظمة الحلقة 24

يقوم ببطولة المسلسل كوكبة من الممثلين الأتراك على رأسهم:

تشاغلار أرطغرل

دينيز بايسال

إيزجي أيوب أوغلو

ايزجي شينلر

مسعود اوكستا

تونجار سلمان

القنوات الناقلة للمسلسل المنظمة

تقوم قنوات TRT التركية، بإذاعة المسلسل مساء كل أحد، في تمام الساعة 8 مساء، حيث يعرض على شاشة قناة TRT1 باللغة التركية، وتتوفر النسخة المترجمة إلى اللغة العربية على مواقع الانترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى