مسلسلات وأفلام

مسلسل المنظمة الحلقة 21 مترجمة

يتصدر مسلسل المنظمة الحلقة 21 مترجمة، نسب المشاهدة في تركيا والوطن العربي منذ بداية عرضه في مارس 2021، حيث تمكن من تخطي العديد من المسلسلات التي تحقق أعلى نسب مشاهدة في تركيا.

وتدور قصة المسلسل التركي “المنظمة” في إطار الدراما والأكشن، حيث يعرض قصة مجموعة من أفضل أعضاء الاستخبارات الوطني الذين يضطرون للتخلي عن أسرهم من أجل الانضمام لفريق سري تم تشكيله بعد هجوم إرهابي على وطنهم، حيث يهدف الفريق إلى ملاحقة ومعرفة الجهة المسئولة عن هذا الهجوم.

أحداث مسلسل المنظمة الحلقة 21 مترجمة

بالإضافة إلى ذلك يضم المسلسل العديد من نجوم الدراما التركية وأبرزهم النجم تشاغلار أرطغرل المعروف في الوطن العربي بدور “كرم” في مسلسل العشق الفاخر.

يلعب تشاغلار ارطغرل دور سردار الذي يؤدي دور ضابط استخبارات يتم تجنيده منذ أن كان طفلا صغير بعد أن فقد أسرته في ألمانيا في هجوم من قبل النازيين.

الجدير بالذكر أن تشاغلار ارطغرل، حصل على جائزة أفضل ممثل لهذا العام، متفوقا على العشرات من الممثلين الأتراك، في حفل الفراشة الذهبية الذي أقيمت أمس الأحد.

وتشارك ارطغرل في بطولة المسلسل الممثلة دينيز بايسال التي اشتهرت مؤخرا بدورها في مسلسل “فضيلة وبناتها”.

حيث تلعب دينيز شخصية “زهراء” المسئولة عن إدارة عمليات ومهام جهاز المخابرات الوطنية، وذلك بعد تخليها عن أسرتها من أجل وطنها، حيث تم اختيارها للانضمام لمجموعة سرية تم انشائها بهدف ملاحقة الأعداء داخل وخارج البلاد.

أما ايزجي ايوب اوغلو تلعب شخصية “جيرين” التي تعمل لصالح جهات خارجية تقوم بالمشاركة في تسريب المعلومات من خلال تقاربها من سردار.

ازجي سنلر تلعب دور بينار، التي توكل إليها مهام تجسس خارج بلادها، حيث تنضم في الفترة الأخيرة إلى الفريق الخاص وذلك لأنها إحدى أمهر أعضاء المنظمة الذين يجيدون التنكر.

موعد عرض مسلسل المنظمة الحلقة 21 مترجمة

اكتسح مسلسل المنظمة منافسيه يوم الأحد وذلك من أول عرض له في 7 مارس 2021، والتي حققت أعلى نسبة مشاهدة وتخطت الحلقة الـ 10 مليون مشاهدة.

حيث يعرض المسلسل يوم الأحد من كل أسبوع عبر قناة تي ارتي في الساعة الثامنة مساء بتوقيت تركيا، وبعد ذلك يقوم موقع “قصة عشق” بعرض المسلسل بعد بثه على القناة الرئيسية بجودة عالية ودون فواصل إعلانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى