مسلسلات وأفلام

تفاصيل مثيرة وشيقة لمسلسل المماليك لـ “رانيا يوسف”

قالت الفنانة رانيا يوسف لـ “اليوم السابع” إنها تلعب، خلال مسلسل المماليك، شخصية اسمها هند العباسي، والتي تحمل عددًا من التحولات في العمل المليء بالأحداث الشيقة والمثيرة، حيث إنها مشيرة إلى أنها شخصية معقدة وصعبة، وهذا ما دفعها للمشاركة في المسلسل الذي يضم مجموعة كبيرة من الفنانين.

وأضافت رانيا يوسف أنها معجبة بالمسلسل المكون من 60 حلقة والذي يعشقه الجمهور بعيدًا عن زحام رمضان، وهو نجاح كبير من وجهة نظرها.

ينتمي العمل إلى نوع الأعمال الطويلة التي يتم التعبير عن أحداثها في 60 حلقة، ويتم التعبير عنها في بيئة اجتماعية ومثيرة للاهتمام ويظهر بيومي فؤاد كرجل أعمال، وتستمر الأحداث في إطار درامي. كما يضم المسلسل 6 قصص متوازية متصلة غير منفصلة يتناولها المسلسل فى سياق درامى مشوق.

مسلسل “المماليك” يشترك في الأضواء مع كوكبة من النجوم إلى جانب رانيا يوسف منهم محمد لطفي ورامي وحيد وبيومي فؤاد وعائشة عثمان ومحمد سليمان وفيدرا ودوللي شاهين وعمر حسن يوسف، وهو من تأليف هشام هلال، وإنتاج إيهاب منير وإخراج حازم فودة.

يذكر أن رانيا يوسف عرضت لها الحلقة الرابعة من مسلسل “الآنسة فرح” الذي تشاركه مع مجموعة كبيرة من الفنانين منهم أسماء أبو اليزيد وأحمد مجدي وعريفة عبد الرسول وهبة عبد العزيز وتامر فرج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى