دراما

شاهد: مسلسل المماليك الحلقة 9 التاسعة

يعتبر مسلسل المماليك من المسلسلات الحديثة التي تعرض الآن حصريًا على إحدى القنوات الفضائية، حيث يقوم المسلسل على مجموعة كبيرة من الفنانين والممثلين الكبار، هذا الأمر الذي جعل عمليات البحث عن المسلسل كثيرة بمجرد عرض البرومو فقط.

أحداث مسلسل المماليك التاسعة

يناقش مسلسل المماليك بعض قضايا النصب والاختلاس التي تحدث في المجتمع فضلًا عن أنه يدور حول رجال الأعمال ويجسد العديد من شخصيات رجال الأعمال المختلفة حيث يناقش 6 قصص متصلة متوازية وليست منفصلة بل ترتبط ببعضها البعض في إطار درامي إجتماعي مشوق، كل قصة تناقش قضية وموضوع مختلف، حيث أن المسلسل يناقش تلك القضايا في 60 حلقة ومن الجدير بالذكر أن الفنانة رانيا يوسف تفضل المشاركة في الأعمال الطويلة مثل هذا.

يبحث الآن الكثير من الجماهير عن مسلسل المماليك حلقة 9 حيث نجد في الحلقات السابقة تم التعرف على العديد من الأسرار والأحداث المشوقة والمثيرة التي جعلت الجماهير تنتظر عرض الحلقات التالية بكل شغف وسرعة.

موعد عرض مسلسل المماليك 9 التاسعة

يعرض مسلسل المماليك حصريًا فقط على قناة النهار، وبالتالي يمكنك مشاهدة الحلقة رقم 9 من مسلسل المماليك على قناة النهار يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءً، ويمكنك مشاهدة إعادة الحلقة التاسعة من مسلسل المماليك على قناة النهار أيضًا في تمام الساعة الواحدة صباحًا بعد منتصف الليل.

يمكن أن تقوم بمشاهدة المسلسل أيضًا على بعض المنصات التي تقوم بنشر الحلقات ولكن بعد موعد الحلقة الرئيسي وبعد عرضها.

أبطال مسلسل المماليك 9

مسلسل المماليك قائم على البطولة الجماعية، فلم يعتمد على بطل أو بطلان فقط، ولكنه عمل جماعي وحتى الحلقة 9 من مسلسل المماليك وجد أنه يشارك فيه كلًا من الفنانة رانيا يوسف في دور هند السباعي والتي صرحت بأن الشخصية غريبة وجديدة لم تقوم بأدائها من قبل، الفنان بيومي فؤاد والذي يقوم بدور إحدى رجال الأعمال، الفنان محمد لطفي، وعائشة عثمان، رامي وحيد، محمد سليمان، فيدرا، دوللي شاهين، وعمر حسن يوسف، المسلسل من تأليف الكاتب هشام هلال، ومن إخراج حازم فودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى