مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل المماليك الحلقة 19 كاملة

شهدت أحداث الحلقة 19 من مسلسل المماليك تورط ليلى شقيقة الصحفي عيسى المعداوى في محاولة قتل طليقته حكمت، وذلك بعد أن تم العثور على ليلى وزميلها حسام داخل غرفة نوم شقتها التي كانت تسكنها هي وطليقها عيسى المعداوى.

هرب حسام زوج ليلى العرفى وتركها بمفردها حائرة في كيفية التصرف في المشكلة التي وقعت فيها، حيث أنه لا يعلم بما حدث بعد مغادرته الشقة.

لم تجد ليلى أي طريقة غير أن تعتدي عليها بالضرب باستخدام قطعة من أثاث الشقة فسقطت حكمت على الأرض.

تفاصيل الحلقة ١٩ من مسلسل المماليك

بالإضافة إلى ذلك وضع مدير البنك الذي يدعى “علي” خطة لهند حتى تستطيع إدخال أموالها التي في الخارج بشكل سليم إلى البلاد، حيث طلب منها أن يتحمل هو كل شيء.

بينما تعدد عملاء نانى قارئة الطالع ما بين مدير فني لفريق كرة قدم جاء إليها يلومها بعد خسارة فريقة بـ 5 أهداف في إحدى مباريات الدوري الممتاز، وأيضا مطرب تخبره بالموعد المناسب لطرح الألبوم الخاص به للجمهور، وسيدات أعمال مثل هند الكحال وشاهي العطار.

مسلسل المماليك الحلقة 19

بدأت شاهي تحاول فهم هند الكحال وما قالته لها، حيث أبلغت مساعدها داغر أن اللعبة الكبيرة التي يأخذون منها نقودا أكثر من التي خسروها ستكون عن طريق هند الكحال أو أميرة.

بينما تحاول ليلى شقيقة الصحفي عيسى المعداوى إخفاء جثة حكمت بعد أن اصابتها بضربة قوية على رأسها بقطعة من الأثاث فور اكتشاف وجودها مع زميلها حسام داخل الشقة الذي حضر وبرفقته النجمة شيما للاحتفال بأول انترفيو تجربة شيما مع الويب سايت الذي يديره عيسى المعداوى.

أبطال مسلسل المماليك

ينتمي مسلسل “المماليك” الحلقة ١٩، إلى أعمال البطولة الجماعية الذي يشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم الفنانة رانيا يوسف، والفنان بيومى فؤاد، محمد لطفى، رامى وحيد، ميرت عمر الحريرى، نانسى صلاح، فرح، كريم الأبنودى، محمد سليمان، فيدرا، عائشة عثمان، رامى غيط، عمر حسن يوسف، ومحمد الدقاق، جانب غيرهم من النجوم.

والمسلسل من تأليف هشام هلال، ومن إنتاج وإخراج حازم فودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى