مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل المماليك الحلقة 17 أونلاين

مسلسل المماليك الحلقة 17.. شهدت أحداث الحلقة 17 من مسلسل المماليك صداما بين هند ووالدتها بعد أن علمت بشأن سفر والدتها لأداء العمرة على نفقة إحدى شركات السياحة.

طلبت هند من والدتها عدم السفر حتى تخبرها هي بالموعد المناصب حيث وافقت الأخيرة على طلب ابنتها.

أوضح علاء لعائشة حقيقة ما حدث له مع هند، حيث اشترت له سيارة وأعطته بعض النقود، حيث قالت له عائشة أن ما أعطته له يمثل نقطة في بحر، بينما التقت هند وشاهى في حفل كريمان الانفلونسر.

 

تفاصيل الحلقة ١٧ من مسلسل المماليك

كشفت هند وهي تتحدث مع شاهي عدم مساعدته في الوصول إلى نقودها، حيث أكدت لها على أن ناني هي من ساعدتها.

بالإضافة إلى ذلك ذهبت هند لمقابلة ناي التي دلتها على كيفية الحصول على نقودها، حيث أهدتها بعض الهدايا من محلها، وشكرتها على مساعدتها لها، بينما قالت لها ناني أنها على استعداد لتقديم أي خدمات أخرى لها، حيث قالت لها هند أنه لن تدخل أي عمل دون أن تكون برفقتها.

 

مسلسل المماليك الحلقة 17

طلبت شاهي العطار من مساعدها داغر أن يجمع لها جميع المعلومات حول الشخص الذي ساعد هند الكحال في إدخال النقود في رحلة قادمة من تايلاند.

وبالفعل بدأ داغر في جمع المعلومات التي أسفرت عن رقم المبلغ الذي يبلغ مليون دولار، بينما التقت هند الكحال برئيس البنك الأستاذ علي فهمي، والتي صارحته بقدر المبلغ الذي معها، فأخبرها أن الأمر خطير لكنه سيحاول حلها.

 

أبطال مسلسل المماليك

ينتمي مسلسل “المماليك” الحلقة ١٧، إلى أعمال البطولة الجماعية الذي يشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم الفنانة رانيا يوسف، والفنان بيومى فؤاد، محمد لطفى، رامى وحيد، ميرت عمر الحريرى، نانسى صلاح، فرح، كريم الأبنودى، محمد سليمان، فيدرا، عائشة عثمان، رامى غيط، عمر حسن يوسف، ومحمد الدقاق، جانب غيرهم من النجوم، من الجدير بالذكر أن العمل الدرامي المماليك من تأليف هشام هلال، ومن إنتاج وإخراج حازم فودة.

 

موعد عرض مسلسل المماليك

يعرض مسلسل المماليك الحلقة 17، حصريا على قنوات شبكة النهار، يوميا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ويعاد في تمام الساعة الواحدة صباحًا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى