دراما

مشاهدة مسلسل المماليك الحلقة 12 الثانية عشر

من أكثر المسلسلات التي أثارت جدل واضح من خلال الحلقات الأولى منه هو مسلسل المماليك حيث يناقش المسلسل قصص واقعية من قصص وحكايات النصب والاختلاس التي تتم بين رجال الأعمال وكبار نفوذ الدولة وهكذا.

أحداث مسلسل المماليك الحلقة 12

مسلسل المماليك حلقة رقم 12 يدور في 60 حلقة مقسمة على 6 قصص وحكايات متصلة وليست منفصلة، يحكي المسلسل عن حياة رجال الأعمال وعمليات النصب والاختلاس التي تتم بينهم والسيدات التي تريد الارتقاء والحصول على الأموال من مصادر غير مشروعة، فضلًا عن مجموعة من الأحداث والعلاقات التي تتم بين أفراد العائلات والأسر التي يتم تجسيدها في المسلسل.

من الجدير بالذكر أن الجمهور يفضل مشاهدة المسلسلات الطويلة التي تحتوي على 60 حلقة فضلًا عن تقسيم تلك الحلقات على قصص متنوعة مما يزيد من الإثارة والتشويق المشاهدين.

موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل المماليك

نجد أن المسلسل يعرض يوميًا على قناة النهار بشكل حصري، حيث نفرد شبكة قنوات النهار بعرض المسلسل للمرة الأولى، وبالتالي يمكنك مشاهدة الحلقة الثانية عشر من مسلسل الحلم يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءً يوميًا من السبت إلى الأربعاء، ويعاد في تمام الساعة الواحدة صباحًا.

يمكنك مشاهدة مسلسل المماليك حلقة 12 أيضًا على إحدى المنصات الإلكترونية التي تنفرد أيضًا بعرض الحلقات الجديدة من المسلسلات بشكل عام حيث يفضل الجمهور مشاهدة المسلسلات على تلك المنصات.

أبطال مسلسل المماليك 12

يشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين على رأسهم الفنانة رانيا يوسف والتي تألقت هذا العام في العديد من الأعمال الدرامية التي تقوم ببطولتها، ومن خلال مشاهدة الحلقة 12 من مسلسل المماليك نجد أنه بجانب رانيا يوسف يشارك فيه كلًا من الفنان بيومى فؤاد، محمد لطفى، رامى وحيد، ميرت عمر الحريرى، نانسى صلاح، فرح، كريم الأبنودى، محمد سليمان، فيدرا، عايشة عثمان، رامى غيط، عمر حسن يوسف، ومحمد الدقاق، بجانب غيرهم من النجوم.

من الجدير بالذكر أن العمل الدرامي المماليك من تأليف: هشام هلال، ومن إنتاج وإخراج حازم فودة.

الحلقة 12 مسلسل المماليك، الثانية عشر مسلسل المماليك، مسلسل المماليك حلقة 12 مسلسل المماليك الثانية عشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى