دراما

مسلسل المماليك الحلقة 11 الحادية عشر 

مسلسل المماليك الحلقة الحادية عشر.!! يعتبر مسلسل المماليك من المسلسلات التي أثارت جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي لغموض الشخصيات التي يتناولها المسلسل بالأخص شخصية هند التي تقوم بها الفنانة رانيا يوسف وبالتالي وجد المسلسل ردود أفعال جعلت الجماهير والمشاهدين تنتظر الحلقات القادمة حيث أنه يعرض الآن بشكل حصري على إحدى القنوات الفضائية.

أحداث مسلسل المماليك الحلقة الحادية عشر

تدور الحلقة الحادية عشر من مسلسل المماليك 11 حول مجموعة من قضايا ومشكلات النصب والاختلاس التي يقوم بها رجال الأعمال وإحدى سيدات الأعمال أيضًا فضلًا عن العديد من القضايا الاجتماعية التي تحدث ضمن تلك الأحداث والتي تنتشر بشكل كبير وسط المجتمع.

المسلسل من الأعمال الطويلة حيث تدور أحداثه في 60 حلقة بشكل درامي اجتماعي من خلال مجموعة من الأحداث المشوقة والمثيرة، يتم تقسيم تلك الحلقات على مناقشة 6 قصص متصلة وليست منفصلة، حيث أضافت الفنانة رانيا يوسف بطلة مسلسل المماليك الحلقة العاشرة أنها تفضل العمل في المسلسلات الطويلة مثل هذا.

موعد مسلسل المماليك الحادية عشر

المسلسل يعرض بشكل حصري وعرض اول على قناة النهار، انفردت تلك القناة بعرض المسلسل وكانت تسوق له من قبل اكتمال تصوير المسلسل من خلال برومو تشويقي جعل المشاهدين ينتظرون المسلسل، وبالتالي يمكنك مشاهدة الحلقة رقم 10 من مسلسل المماليك على النهار يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءًا، أو يمكنك مشاهدة المسلسل في وقت الإعادة في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

يمكنك مشاهدة المسلسل في إحدى المنصات الإلكترونية والتي يمكنك مشاهدتها بشكل مجاني على الإنترنت وهذا بعد عرض حلقات المسلسل في موعد الرسمي على التليفزيون.

أبطال مسلسل المماليك 11 الحادية عشر

يقوم بأداء المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين التي أجادوا تجسيد الشخصيات بكافة صفاتها وتعاملاتها مما جعل هناك تفاعل وردود أفعال مبهرة من المشاهدين، خاصةً مشهد بيومي فؤاد بعدما اكتشف خيانة زوجته له، وحتى أحداث حلقة 11 من مسلسل المماليك نجد أنه يشارك فيه كلًا من الفنانة رانيا يوسف، الفنان بيومي فؤاد، بجانب وفيدرا ومحمد سليمان وعايشة عثمان وغيره من الممثلين والفنانين الشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى